عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"القرد والفار".. كشف غموض اعتدائهما علي معاقة بالإسماعيلية

لم تشفع عندهما حالتها الصحية والنفسية فضلا عن تجاوزها من العمر سن الخمسين، وبلا رحمة أو شفقة، تناوبا  اغتصابها، هذا ما ارتكبه "الفأر والقرد "، اللذان يصغرنها بحوالي 20عاماً من عمرها.



كانت أحداث هذه الجريمة قد بأت قصة عندما استقلت امرأة في الخمسينات من عمرها "دراخة نارية "تروسيكل " أثناء عودتها من احدي الاسواق، بغرض توصيلها إلي المنزل في نطاق مركز الإسماعيلية، إلا أن سائق الدراجة توقف في منتصف الطريق بصحبة شخص أخر بالقرب من احدي المناطق الزراعية، وتناوبا اغتصابها، والاعتداء عليها بالضرب والتهديد بالسلاح . 

 

أسرعت المجني عليها وهي فى حالة يرثي لها إلي، المقدم محمد هشام رئيس مباحث مركز الاسماعيلية وتقدمت ببلاغ روت خلاله تفاصيل واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها.

 

وعلي أثر ذلك  أمر اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد عصام عطوان رئيس مباحث المديرية ضم النقباء حسن رضوان ومحمد جبر وسيد نصر الله ومصطفي جميل وملهم البلتاجي لضبط الجناة.

 

 

وتوصل فريق البحث لهوية المتهمين وهما “أسامة.أ.ا” مواليد 1988 وشهرته "الفار" وآخر يدعي “سيد.أ.ح” مواليد 1991 وشهرته "القرد" من ذوي المعلومات الجنائية، وتمكن ضباط البحث الجنائي من القبض علي المتهمين وضبط سلاح الجريمة المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز