عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن بالإسكندرية يهدي المساجد والكنائس بوابات تعقيم

اهدى حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة، بوابات تعقيم على عدد من المساجد والكنائس والمستشفيات بقسم كرموز، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لوقف انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا بحضور المهندس محمد الخيال أمين التنظيم.



 

 

وقال النائب رزق راغب ضيف الله إن توزيع بوابات تأتي مراعاة للإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وبخاصة بعد قرار الحكومة بالفتح التدريجي لدور العبادة، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وتحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، بضرورة التواجد الفعلي بين المواطنين والتفاعل مع الأوضاع الراهنة ومساعدة الدولة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والقرارات التي تتخذها الحكومة لمجابهة انتشار الفيروس.

 

وأضاف ضيف الله أنه أصدر تعليماته لجميع أعضاء الحزب بضرورة نشر الوعي بالفيروس وأخطاره، وطرق الوقاية منه من أجل القضاء عليه وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بأسره، مشيدًا بالإجراءات الفعالة التي تتخذها الحكومة المصرية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئاسة الدكتور مصطفى مدبولي في مكافحة انتشار الفيروس، وفي الوقت نفسه استمرار دفع عجلة الإنتاج والاقتصاد، واستكمال كافة المشاريع الحيوية في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا في العالم.

 

 

وأشار المهندس محمد الخيال، أمين التنظيم، إلى أن هذه المبادرة تأتي استمرار لمبادرات الحزب في جميع أنحاء الجمهورية لمساعدة الدولة في مساعيها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، مطالبًا المواطنين بالتباعد الاجتماعي والحفاظ على أنفسهم وذويهم لحين انتهاء أزمة جائحة كورونا.

 

 

وأضاف محمد الشافعي أمين القسم، إن هذه المبادرة تأتي استكمالاً لمبادرات تعقيم الأماكن العامة، وتوزيع الكمامات والقفازات الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا.

وقال محمود قاسم، الأمين المساعد بدائرة كرموز، إنه تم توزيع عدد 8 بوابات تعقيم مجهزة بالكامل على قسم شرطة كرموز، ومسجد البر والرحمة بغيط العنب، ومسجد بدر بكرموز، ومسجد الميري بكرموز، ومستشفى الجمهورية العام، ومستشفى كرموز العمال، وكنيسة الملاك روفائيل غيط العنب، وكنيسة مارجرجس غيط العنب. الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز