الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلي يجري مسحة طبية للاعبين والجهازين الفني والإداري قبل استئناف التدريبات

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه سيتم إجراء مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق، وذلك قبل استئناف التدريبات.



 

وشدد عبدالحفيظ، على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل عودة فريق الكرة الأول إلى التدريبات، من خلال إجراء المسحة الطبية، على أن يستأنف الفريق التدريبات، عقب إجراء المسحة مباشرة، وذلك وفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة، من أجل ضمان السلامة للجميع، قبل انطلاق التدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وقال عبدالحفيظ - في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي - إن النادي شهد سلسلة من الاجتماعات المستمرة منذ إعلان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، موعد عودة النشاط الرياضي بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا، موضحا أنه حرص على عقد جلسة ظهر اليوم مع جميع العمال والموظفين في جهاز الكرة وبحضور الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، للتأكيد على الإجراءات التي سيتم اتخاذها في المرحلة المقبلة مع عودة الفريق إلى التدريبات، استعدادا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأشار إلى أنه سيتم السماح بوجود 50%فقط من الموظفين والعمال أثناء التدريبات، على أن يتم تقسيمهم إلى مجموعتين، وذلك ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التي يتم العمل بها وتنفيذها منذ صدور قرار وزير الشباب والرياضة بالسماح للأندية بالعودة إلى التدريبات. وشدد مدير الكرة على أنه سيتم اتباع كل سبل الوقاية من خلال التعقيم المستمر لجميع غرف الملابس والجيم، وكافة المعدات الرياضية التي سيتم استخدامها في التدريب، وكل ما يخص مران الفريق من أدوات بما يضمن السلامة للجميع.