عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الهجان" يتابع أعمال تطوير طريق الشركات البترول والنظافة بشبرا الخيمة

قام اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بمتابعة أعمال رفع كفاءة وتوسعة طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد، بدءًا من نزلة الخصوص إلى نهاية كوبري مسطرد.



 

 

وتابع المحافظ الأعمال الجاري تنفيذها، ويرافقه اللواء هشام خشبة السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور بكر عبدالمنعم  رئيس حي شرق شبرا الخيمة. 

 

 

حيث وجه الهجان، بتكثيف الأعمال والانتهاء من إزالة التراكمات الحفر والتوسعة بطول ترعة الاسماعيلية، للبدء في أعمال التدبيش والرصف لتوسعة الطريق، ورصف وإنشاء كورنيش حضاري لائق، وحرم آمن وجراجات للشركات وإنهاء العشوائية والتكدسات التي كانت تسيطر على المنطقة بالكامل وتعوق الحركة المرورية .

 

 

ثم توجه المحافظ الي شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمه لمتابعة أعمال النظافة ورفع القمامه وإزالة الاشغالات والباعة الجائلين وذلك لاعادة الانضباط، ويرافقه الدكتور عثمان رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

 

 

كما أصدر الهجان تعليمات مشددة لأصحاب المحال التجارية، بالالتزام بمحلاتهم وعدم افتراش بضاعتهم على الرصيف والتعدي على الشارع مما يتسبب في إعاقة الحركة المرورية وحدوث تكدس مروري، مؤكدًا أنه في حالة المخالفة سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز