الإثنين 28 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. تركي آل شيخ يسخر من الرد القانوني للأهلي

سخر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي الميريا الإسباني، من إجراءات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اليوم الاثنين.



 

ورد تركي آل شيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على محمد عثمان المستشار القانوني السابق للأهلي، بخصوص التبرعات والهدايا التي قُدمت لمجلس الأهلي خلال الفترة الماضية قائلاً :”والله أنا خايف الاسبوع الجاي أبقى مديون ليهم بحاجة”.

 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن خلال بيان سابق رفع اسم تركي آل الشيخ من اللوحة الشرفية لرؤساء النادي.

 

ومن خلال تصريحات لقناة الأهلي، أكد المستشار القانوني السابق للأهلي، أن نيابة الأموال العامة العليا أشرفت على لجنة الحصر التي أقرت أن تركي آل الشيخ قدم حوالي 100 مليون و300 ألف جنيه من بينها 30 مليونا مستحقة للنادي دفعها آل الشيخ نيابة عن أندية سعودية قامت باستعارة لاعبين من الأهلي بجانب مستحقات المشاركة في وديتي أتليتكو مدريد واعتزال فؤاد أنور".

 

وأكد أن المتبقي من المبلغ المُهدى 70 مليونًا ولم يؤثر هذا الرقم على خزينة الأهلي، وأن المصروفات تم تسجيلها وهي هدايا للاعبين بعد التتويج بالدوري وغيرها، أما الساعات وعددها 9 تم حصرها أيضًا وايداعها في خزينة النادي، مؤكدًا انها لا تعيب مجلس الأهلي (الضيف) بينما تعيب آل الشيخ (المضيف)، بالإضافة الى أن بيان الاهلي أكد انه سيتم حصر اي هدايا للأعضاء تتجاوز قيمتها 500 جنيه وذلك حفاظًا على الروح الطيبة بين مصر والسعودية.