عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سخروا منه فشاهد ماذا حدث.. نجاحات صلاح غير المتوقعة!

"ناموا والأنواء مضاءة"، تلك هي النصيحة التي وجدت مكتوبة على لافتة بجوار دمى مشنوقة لمحمد صلاح ورفاقه في روما، ولكن يبدو أن تلك التهديد لم يؤثر بشكل أو بآخر على الفرعون نظرًا لإمكانية كونها سياسة يتبعها مع منتقديه.



 

فلم يعتاد صلاح على كثرة الثرثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كانت وسيلة مو الوحيدة على مدار سنوات طويلة هي الرد بأهدافه الحاسمة داخل أرض الميدان.

 

 

وفي عيد ميلاده الـ28، يرصد لكم "بوابة روزاليوسف" كيف أخرست نجاحات صلاح منتقديه

 

 

المشهد الأول:

 

 

" صلاح لاعب يحتاج لكثير من العمل، لذا فهو غير مؤهل لإرتداء قميص الزمالك"، هكذا صرح ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق في أواخر عام 2011 بشأن انضمام محمد صلاح الذي كان -حينها- هداف المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي. 

 

 

وبعد أشهر قليلة أنتقل محمد صلاح إلى بازل السويسري مقابل 2 مليون و250 ألف يورو، ومن هنا بدأت رحلة صعود "مو" فوجدنا أهدافًا حاسمة وتمريرات رائعة وفي كل خطوة كان يبرهن الفرعون أنه موهبة استثنائيه.

 

 

حتى أجبر ممدوح عباس في عام 2017 بالتعليق على رفض ضم صلاح قائلًا:" أعتقد أنه يشكرنى على هذا اليوم".

 

 

المشهد الثاني:

 

 

في عام 2013 واجه نادي بازل السويسري الذي كان يضم بين صفوفه محمد صلاح، نظيره مكابي تل أبيب الإسرائيلي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

ونجح الفريق السويسري في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ولكن سادت حالة من الغضب حينها لدى الجماهير الإسرائيلية بعدما رفض صلاح مصافحة اللاعبين.

 

 

 وفي مباراة الإياب قابلت الجماهير الإسرائيلية محمد صلاح بصافرات وهتافات معادية ولكن جاء رد "مو" على تلك الصافرات سريعًا بإحرازه الهدف الثاني لفريقه في شباك الفريق الإسرائيلي ومن ثم توجه صلاح للسجود مثلما رصدت صحيفة " تاجس فوتش" السويسرية.

 

 

المشهد الثالث:

 

 

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراته أمام ليفربول في الجولة 23 من موسم 17/18، وعندما سئُل عن رأيه في مقارنة محمد صلاح بالأرجنتيني ليونيل ميسي، كشف عن رفضه التام لتلك المقارنة.

 

 

ورد قائلًا:"الكثير من الاحترام لصلاح، ولكي أساعده، أنصح بأن تتم مقارنته مع لاعبين آخرين، رجاء".

 

 

ولم يمر تصريح بيب الاستفزازي مرور الكرام بل شهدت المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" تألق صلاح وتمكن من تسجيل هدفًا رائعًا وتوجه للاحتفال نحو دكة بدلاء مانشستر سيتي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز