عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كولر قلق من مواجهة مودرن بقيادة طلعت يوسف

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

يدخل قطار الأهلي السريع محطة مودرن سبورت في التاسعة مساء، اليوم، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 لمسابقة الدوري المصري.



 

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة 63 ليقلص بها الفارق مع بيراميدز المتصدر بفارق 5 نقاط.

وشدد كولر على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص أمام مرمى المنافس لإحراز هدف مبكر يسهل مهمة الفريق خلال المواجهة، محذرا في الوقت ذاته من الاستهانة بالمباراة، خاصة وأنه منافس يقودة مدرب صاحب خبرات وحقق طفرة مع الفريق منذ تولي المسؤولية .

يدخل الأهلي لقاء الليلة وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 60 نقطة، جمعها من 24 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 3 وخسر مباراتين، وله 6 مباريات مؤجلة.

حقق الأهلي الفوز في مباراته الأخيرة على بيراميدز بنتيجة 2/3 بالدوري، كما حقق مودرن سبورت الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 1/2 ليأتي في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، جمعها من 29 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مواجهات..

يأمل مودرن سبورت بقيادة مدربه طلعت يوسف في تعطيل قطار الأهلي السريع بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ، وحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة 50 ليحافظ بها على المركز الرابع ويبتعد عن مطاردة الزمالك الذي تعادل سلبياً بالأمس مع البلدية ، والتمسك بإنهاء الموسم في المربع الذهبي.

واختار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قائمة فريقه التي ستخوض مباراة مودرن سبورت اليوم الثلاثاء، حيث شهدت القائمة عودة الثنائي محمود كهربا وبيرسي تاو.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: "محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وأكرم توفيق ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووسام أبو علي ورضا سليم وبيرسي تاو وكريم نيدفيد".

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة مودرن سبورت 9 غيابات عن الفريق الأحمر، وضمت كلًا من: "محمود متولي ومحمد الضاوي "كريستو"، ومصطفى مخلوف لأسباب فنية، وعلي معلول، وعبد القادر والسولية وعمر كمال للإصابة، وحمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا؛ بسبب المشاركة في أولمبياد باريس 2024".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز