عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«فيفا» يحتفل بذكرى ميلاد محمد صلاح الـ28

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التهنئة لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف فريق ليفربول، بمناسبة عيد ميلاده الـ 28، وتمنى حساب الفيفا المزيد من التألق لفخر العرب في الفترة القادمة.



 

ونشر الحساب الرسمي للفيفا تهنئة لصلاح وذلك عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عيد ميلاد سعيد لمعشوق الجماهير المصرية والعربية الذي ألهم الملايين وأثبت أن الأحلام تتحقق..

الملك المصري يحتفل بيوم ميلاده 28 .. كل عام وأنت بخير كابتن صلاح وتمنياتنا بالمزيد من النجاح والتألق".

 

وبدأ صلاح مسيرته الكروية في أندية اتحاد بسيون وعثماثون طنطا، قبل أن ينضم كناشئ في نادي المقاولون العرب عام 2006، حيث كانت أولى محطاته لبدء مسيرته، وخاض صلاح أول مباراة له في الدوري المصري الممتاز في 3 مايو 2010 وكان في الثامنة عشرة من عمره أمام نادي المنصورة في لقاء انتهى بالتعادل وشارك صلاح كبديل في هذا اللقاء.

 

في عام 2012 وبعد مستواه اللافت مع نادي المقاولون العرب، أتم بازل السويسري تعاقده مع صلاح في إبريل 2012.

 

فى صيف 2013، حسم نادي تشيلسي تعاقده مع محمد صلاح بعد مكالمة واحدة من جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى حينها، حسمت انتقاله للنادى اللندنى، غادره بعد 4 أشهر معارًا إلى فيورنتينا الإيطالي قبل أن ينضم لصفوف روما في الانتقالات الصيفية لموسم 2015/2016 ليقضي معهم موسمين، قبل أن ينتقل لفريق ليفربول في الانتقالات الصيفية لموسم 2018/2017 بمقابل مادي هو الأغلى في تاريخ الفريق حينها، مقابل 42 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت واسم "مو صلاح" ساطع فى سماء القارة العجوز محققا لقب دوري أبطال أوروبا والعديد من الألقاب الفردية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز