عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس نادي حرس الحدود يجتمع بقيادات النادي ويشدد على سلامة الجميع

قام اللواء أركان حرب باسم رياض هلال رئيس مجلس إدارة نادي حرس الحدود، بعقد اجتماع موسع مع قيادات النادي والموظفين والعمال، وذلك بمقر النادي بالمكس ناقش خلاله أوضاع النادي عقب ثلاثة شهور من التوقف الإجباري للنشاط وهي الفترة التي قام خلالها النادي بعمل صيانة كاملة وإحلال وتجديد للبنية التحتية للنادي ومرافقة استعداد للمرحلة المقبلة وعودة النشاط التدريجي بتوفير الأمان الكامل للعاملين والموظفين بالنادي.



 

 

وهي الفترة التي شهدت بحمد الله نجاحا كبيرا وسيطرة من الإدارة التنفيذية على الأحوال داخل النادي.

 

وتوجه اللواء باسم خلال اللقاء بالشكر لعمال وموظفي النادي الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا من أجل نجاح منظومة نادي حرس الحدود ومن أجل ذلك لم يبخل المسؤولون عليهم فقاموا بصرف الحقوق المالية كاملة للجميع دون نقص أو خصومات إضافة إلى ذلك تم منح الجميع (عيدية) شهر رمضان المبارك.

 

ولم يتم توقيع أي جزاء أو تسريح لاحد داخل النادي نتاج حالة الانضباط، الذي أكد لواء باسم ضرورة التمسك به خلال الفترة المقبلة أكثر وأكثر بداية من الحفاظ على منشآت ومرافق النادي في كل شبر والحفاظ على الثروة البشرية من الأبطال اللاعبين أبناء النادي والسادة أعضاء أولياء الأمور القادمين إلينا.

 

كما اكد اللواء باسم استمرار حملات التطهير وتأمين النادي صحيا بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي. وانه سيقوم بشراء بوابات طبية لكل مداخل النادي حفاظا على سلامة الجميع.

 

وقال ان النادي ومرافقه وأمواله مال عام يجب الحفاظ عليه مع الوضع في الاعتبار اننا جميعا شركاء في هذا المال الذي يجب الحفاظ عليه بقوة وانه لن يسمح باي تجاوز تجاه هذه المسؤولية الكبيرة.

 

وكرر شكره لأسرة النادي بالكامل على ما يبذلون تجاه بيتهم الثاني.

 

وعقب ذلك قام اللواء باسم بعمل جولة تفقدية لمنشآت النادي اطمئن خلالها على سير العمل والاستعداد القوي لاستئناف النشاط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز