عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة ١٣ حالة بفيروس كورونا بميت غمر

ارشيفية
ارشيفية

أعلن الدكتور أحمد الطوبجي، مدير الإدارة الصحية بميت غمر، تسجيل 13 حالة إيجابية لفيروس كورونا، بينهم ٤ من الطاقم الطبي، ليصل إجمالي الحالات إلى 68 حالة.



وأضاف في منشور عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، أن الحالات الجديدة لشخص يبلغ ٥٧ عامًا مقيم بقرية كوم النور، وآخر ٦٣ عامًا مقيم بقرية أتميدة، وثالث يبلغ ٥٦ عامًا مقيم بميت غمر.

كما أصيب ٤ من الأطقم الطبية، وهم طبيبان يبلغان ٥٢ عامًا من مدينة ميت غمر، و٣٢ عامًا من قرية دقادوس، وصيدلانية تبلغ ٢٥ عامًا من ميت غمر، وممرضة تبلغ ٥٢ عامًا من قرية دماص.

وأوضح أنه أصيب أيضا شاب يبلغ ٢٨ عامًا من ميت غمر، وآخر يبلغ ٤٦ عامًا من قرية كفر ميت العز، وسيدة تبلغ ٣٦ عامًا مقيمة بميت غمر، ورجل يبلغ ٤٧ عامًا مقيم بميت غمر، وشاب يبلغ ٣٨ عامًا مقيم بأتميدة.

كما تبين سلبية التحاليل الخاصة بـ ٩ حالات، بينهم طبيبين، فيما توفي شخص مقيم بقرية أتميدة يبلغ ٦٣ عامًا، ليرتفع عدد حالات الوفاة بالمركز إلى ١٥ حالة.

وأشار مدير الإدارة، إلى أنه جار إعادة التحاليل الخاص بشاب من قرية كفر المقدام، ويبلغ ٣٤ عامًا، والتعامل مع ٤٣ حالة اشتباه إصابة، ما بين عزل منزلي وحجز بمستشفيي حميات ميت غمر وميت غمر المركزي، وتطبق عليهم جميع القواعد العلاجية بوزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

وأكد الطوبجي أنه بذلك يبلغ إجمالي الحالات الإيجابية بمركز ميت غمر ٦٨ حالة، تعافى منهم ٢٩ حالة، وتوفى ١٥ حالة، ومازال هناك ١٢ حالة بالمستشفيات، و١٢ آخرين تحت العزل المنزلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز