الخميس 26 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تربون صيف 2020 .. بألوان الغابة مستوحى من العصور الوسطى

التربون النسائي بات أحد أهم صيحات الأزياء المعتمد عليها في هذا الوقت الحديث، فقد اعتادت الكثير من السيدات المحجبات على ارتداءه، إذ يعتبر غطاء مميز للرأس و يوفر مستوى عالي من الأناقة و التميز ، و هناك العديد من التصاميم الخاصة بالتربون التي تم إطلاقها حديثا.



 

مجموعة متميزة من أحدث أشكال التربون النسائي أطلقتها مصممة الأزياء والتربون ياسمين خطاب في كوليكشن جديد لصيف ٢٠٢٠، وتضم هذه المجموعة العديد من الأفكار المختلفة، التي تتناسب مع حاجة كافة النساء بمختلف الأعمار.

 

اعتمدت ياسمين على دمج الألوان الصريحة مع الهادئة، والصريحة مع الصريحة كالجينز مع الأحمر والروز مع الزهري والأخضر مع البينك لافتة إلى أن هذين اللونين موضة كبيرة هذا الموسم بالإضافة إلى الأحمر والجينز، في حين اختفى اللون الأصفر من على الساحة هذا العام بعد أن كان موضة كبيرة العام الماضي، كما استخدمت المصممة خامات مختلفة تنوعت بين الحرير والفيزكوز والبرودريه والتل المنقط والكتان والفورويه وقماش هندي وجبير فرنساوي وجباردين مع قطن وستان وكريب وجاكار وجينز وكل هذا مدعم بشغل هاند ميد.

 

أطلقت ياسمين على الكوليكشن الجديد اسم "الغابة"، حيث الألوان مستوحاة من الطبيعة المميزة للغابة، إذ قامت بدمج البيجات وهي ألوان ترابية مع الألوان الصريحة مثل الفوشيا والأورانج والأخضر، وتنوعت التصميمات ما بين الكلاسيك والرويال والفانكي والكاجوال كما حرصت على تصميم تربون للعروسة.

 

"Gold is old" شعار ترفعه ياسمين في كل كوليكشن، لذا استوحت تصميماتها للتربون من العصور الوسطى الإفريقية وبالأخص القرن ١٨ حيث كانوا يعشقون التصميمات العالية وهو ما فعلته في تصميماتها للتربون، لافتة إلى أن قماش البرودريه من الأقمشة القديمة جدا حيث اعتمدت عليها في الكوليكشن بشكل واسع.

 

وأكدت ياسمين أن هناك إقبال كبير على ارتداء التربون خاصة في الصيف لأنه مريح وخفيف ويمكن ارتداؤه بسهولة وبسرعة وتنسيقه مع أي لون، مشيرة إلى أن الكوليكشن يتضمن ٤١ قطعة تربون كل قطعة بتصميم مختلف عن الأخرى.