عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جولة لسيدات "الغرفة التجارية" بالإسماعيلية للتعريف بقرض "مستورة"

 يبدأ مجلس سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالإسماعيلية، جولة بالقرى والمراكز والمدن للقاء سيدات الأعمال والتاجرات بمختلف طوائفهن، وحتى السيدات اللواتي ليس لهن سجلات تجاريه وتعملن بالتجارة.



 

وقالت الدكتورة دينا ياقوت رئيس مجلس سيدات الأعمال وعضو مجلس الإدارة، إن الهدف من اللقاءات التعريف بقرض مستوره من بنك ناصر الاجتماعي، وهو قرض بدون أي فوائد على الإطلاق للسيدات والأوراق المطلوبة لتسليمها للبنك للتيسر عليهن مع جائحه "كورونا"، وتراجع الأوضاع المعيشية في الفترة الأخيرة.

 

وقالت آمال إبراهيم نائب رئيس سيدات الأعمال وعضو مجلس إدارة الغرفة، إنه سيتم أيضا خلال اللقاءات التعريف بالكارنيهات الخاصة بالغرفة، والتي بموجبها يمكن الحصول على خصومات في كافة الخدمات التجارية والصحية. بالإضافة إلى وثيقة التأمين على الحياة التي انفردت بها الغرفة للتجار بشكل عام للتأمين على الحياة والمنشآت من السرقة والحرائق، وبمبلغ يبدأ من 60 جنيهًا سنويا.

 

ومن جانبه أشار المهندس أحمد عثمان رئيس غرفة الإسماعيلية، إلى أننا سندرس في القريب العاجل ما تم اقتراحه من قبل بعمل مكاتب لغرفة الإسماعيلية في المراكز والمدن الرئيسية لسهوله التواصل مع التجار، وضمان تقديم خدمة سريعة ومباشره، وأن أحداث كورونا الحالية فرضت العديد من الخطوات الاحترازية، التي نأمل أن تنتهي في القريب العاجل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز