عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الطاقم الطبي بمستشفى عزل ملوي يحتفل بعيد الفطر المبارك.. (صور)

احتفل الطاقم الطبي بستشفى العزل في ملوي جنوب المنيا بعيد الفطر المبارك، داخل المستشفى، حيث تجمع الطاقم الطبي مرتديا الماسكات مع المرضى داخل إحدى الغرف، ورفعوا اللافتات التي حملت التهنئه للجميع، مكتوب عليها عيد سعيد ولافته تحمل الهلال مع الصليب فى صورة تحمل علاقات المحبة الحقيقية بين عناصر المجتمع المصري وقام الجميع بالتقاط الصور السيلفى معا.



وقال الأطباء اليوم الأول لعيد الفطر المبارك لم نستطع الاحتفال لأننا انشغلنا بالحالات التي تم التصريح لها بالخروج وكذلك استقبال حالات جديدة، وأن المستشفى فى ذلك اليوم قامت بالتجهيز للاحتفال بالعيد ولكن أنشغلنا بالعمل جعلنا نؤجل الاحتفال إلى اليوم.

وأكدوا أن حالة الفرحة التي جمعت بين الحضور جعلت الجميع بتسابق لالتقاط صور السيلفي.

 كانت المستشفى قد شهدت خروج طفل القيصيرية الذي ولد داخل مستشفى العزل بملوى، وذلك بعد أن تأكد سلبية العينات التي تم سحبها، وسط فرحة كبيرة بين الطاقم الطبي بالمستشفى.

ونجح الفريق الطبي فى إجراء عملية ولادة لسيدة مصابه بفيروس كورونا داخل مستشفى عزل ملوى فى جنوب محافظة المنيا.

 لسيدة تدعى "هبه.  ق " 29 عاما من ابناء محافظة أسيوط وضعت مولودها الذكر داخل مستشفى العزل  ولم يتم اختيار اسم له حتى الآن، فيما تم أخذ مسحه من الرضيع ليتم تحليلها لمعرفة خلوه من الفيروس أم لا.

فى نفس السياق، احتفلت الأطقم الطبية والتمريض بمستشفى عزل ملوى بخروج 16  مريضا بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 جميعهم من أبناء محافظات بنى سويف والفيوم والمنيا وقنا بعد شفائهم وتعافيهم وتحول نتائج تحاليلهم من الإيجابية إلى السلبية مما أدى إلى خروجهم من المستشفى وعودتهم لمنازلهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز