عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح: مباراة الكونغو الأصعب في مسيرتي.. وهذا سر احتفالي بنهائي الأبطال

كشف محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن أصعب مباراة خاضها في مسيرته الكروية، وتحدث أيضًا عن نجاحه الذي جذب أنظار الجميع، مشيرًا إلى أنه دائما ما يبحث عن التطور.



 

وأكد صلاح خلال "لايف فودافون" أن مباراة الكونغو هي الأصعب في مسيرته قائلًا: "مباراة مصر أمام الكونغو هي الأصعب خلال مسيرتي بسبب أنها كانت تحسم التأهل لكأس العالم بعد غياب دام لمدة ٢٨ عاما".

 

وشارك "مو" في تسديد ركلة الجزاء التي حسمت التأهل للفراعنة بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف لكأس العالم 2018 في روسيا.

 

وكشف صلاح عن سر احتفاله بعد تسجيله هدفًا في فوز ليفربول أمام توتنهام قائلًا: "طريقة احتفالي في نهائي دوري أبطال أوروبا كانت بسبب مكه، هي من طلبت مني الاحتفال بتلك الطريقة حال سجلت".

 

وتابع صلاح عن كيف يقضى وقته في الحجر المنزلي قائلًا: "بشكل عام أتدرب في المنزل، الأمر ليس مقتصراً على الوضع الراهن، التدريب في النادي يكون بين ٣ إلى ٤ ساعات".

 

وصرح مو عن السر وراء نجاحه قائلًا "طموحي دائماً متجدد، كنت أحلم بالاحتراف، عندما تحقق وانتقلت لبازل السويسري بدأت افكر في الحلم القادم والخطوة التالية، دائما أبحث عن التطور".

 

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "أحب أن أقضي الإجازات مع الأهل والاصدقاء، لكن يجب أن اقضي بعض الأيام بعيداً عن الجميع لكي أستعد للموسم بشكل جيد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز