عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يشهد انطلاق قافلة مواد غذائية للقرى الأكثر احتياجا

شهد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، انطلاق قافلة مواد غذائية ضمن مبادرة "نتشارك.. هنعدى الأزمة" التي اطلقها صندوق تحيا مصر  لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد وتخفيف الأعباء المعيشية عن الأسر الأولى بالرعاية والعمالة غير المنتظمة.



ضمت القافلة التي انطلقت من أمام ديوان عام المحافظة 14 الف كرتونة مواد غذائية و 10 طن  دواجن و10 طن بطاطس و 2000 كرتونة حلويات 2000 كرتونة ملابس.   واشار محافظ الجيزة بان القوافل تعكس نموذجا للشراكة الناجحة بين كل أطراف العمل المجتمعي من حكومة ومجتمع مدني وقطاع خاص .

واوضح المحافظ انه سيتم توزيع المواد الغذائية على المستحقين بكافة قطاعات المحافظة مشيدًا بجهود صندوق " تحيا مصر" فى تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالسعى نحو توفير حياة كريمة وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين و دعم الأسر الأكثر احتياجًا والعمالة غير المنتظمة والمرأة المعيلة خاصة فى ظل الأزمة التي سببها فيروس كورونا.

أكد محافظ الجيزة على اهتمام الدولة  بدعم جميع ابنائها وتقديم أوجه المساندة لجميع الفئات وخاصة دعم  الاسر الأكثر احتياجا والعمالة الغير منتظمة ومحدودي الدخل . وأشاد المحافظ بجهود مؤسسات المجتمع المدني مؤكدًا دعمه وتشجيعه لكافة الأنشطة التي من شأنها المساهمة في تخفيف الأعباء على المواطنين ورفع كاهل العناء عنهم  ومشيرا إلى ضرورة تكاتف جميع الجهات لتقديم يد العون والمساعدة لأبناء الوطن وخاصة في مثل تلك الظروف التي يمر بها الوطن.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن مساهمات كافة فئات الشعب المصري فى صندوق تحيا مصر تأتى فى إطار ثقة المواطنين الكبيرة فيما يقوم به الصندوق من توصيل المساعدات الى المستحقين بمختلف المحافظات.

شارك في الفاعليات هند عبد الحليم  نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد  ورضا متولي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة و منسق صندوق تحيا مصر بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز