عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تأمين بني سويف يواصل أعمال تطهير مستشفى وعيادة إهناسيا لمواجهة كورونا

واصل التأمين الصحي ببني سويف، أعمال التطهير والتعقيم، بكافة وحدات التأمين الصحي، في إطار استمرار الإجراءات الوقائية والاحترازية، بتكثيف واستمرار أعمال التطهير بكل المنشآت الخدمية، خاصة المنشآت الطبية والعلاجية.



وأشار الدكتور حسن محمود سليمان، مدير عام فرع بنى سويف للتأمين الصحي، أنه تم القيام برش وتطهير مبنى مستشفى بنى سويف للتأمين الصحي، وجميع الاقسام الداخلية، وتتم عملية التطهير والرش بصفة دورية، وكذلك عيادة إهناسيا للتأمين الصحي.

ويتقدم الدكتور حسن محمود سليمان مدير عام فرع بنى سويف بالشكر، لكافة أفراد الفريق الطبي، ولكافة العاملين من مختلف التخصصات بالمستشفى، على جهودهم المستمرة، وتفانيهم في العمل ليلا ونهارا، دون توقف لخدمة المرضى، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد"كوفيد 19"، مثنيا على العاملين بالعيادات لجهودهم المبذولة لخدمة المرضى.

وأكد الدكتور محمد يحيي، مدير عام مستشفى بنى سويف للتأمين الصحي، على القيام بعملية الرش والتطهير بصفة دورية، لجميع الأقسام بالمستشفى، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، حفاظا على المرضى والعاملين بالمستشفى، فى إطار خطة التشديد على استمرارها، بما يضمن التطبيق الدائم للإجراءات، التي تتضمنها خطة الدولة الشاملة، لمجابهة فيروس كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز