عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يجري تعديلات على عقد «ماني» لإفساد خطط ريال مدريد

عقد مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي، اجتماعًا اليوم الأحد، للحفاظ على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الدولي السنغالي ساديو ماني، من إغراءات ريال مدريد الإسباني.



 

وأكدت صحيفة “الدايلي إكسبريس” الإنجليزية، أن اهتمام نادي ريال مدريد، بالسنغالي ماني، جعل الريدز يفكر في إجراء تعديلات مادية للحفاظ على نجمه، على الرغم من أن عقد ماني ينتهي في عام 2023 وسيكون وقتها لديه 31 عامًا، إلا أن ريال مدريد سيحاول إغراءه بالكثير للدخول في كتيبة زين الدين زيدان.

 

وأضافت أن ليفربول لن يوافق على رحيل أي نجم في قائمته، نظرًا للقوة التي أصبح عليها الفريق واقترابه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب دام 30 عامًا، وقبله توج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

جدير بالذكر أن ساديو ماني شارك مع ليفربول حتى الآن هذا الموسم في 38 مباراة، ونجح في تسجيل 18 هدفا، وصناعة 12 آخرين، وقاد الريدز لصدارة البريميرليج برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي "حامل اللقب".

 

وكان ماني قد انضم لصفوف ليفربول في صيف 2016 قادمًا من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، خلال أربع سنوات مع الريدز سجل 77 هدفا في 161 مباراة.

 

وتصل القيمة السوقية الحالية لنجم أسود التيرانجا، 120 مليون دولار، وذلك حسب موقع “ترانسفير ماركت العالمي”.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز