عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. وزير التعليم: ندرس تقليص الأسبوع الدراسي إلى يومين فقط حتى الخامسة مساءً

نشرت بوابة روزاليوسف عدد من الأخبار المهمة من بينها : وزير التعليم: ندرس تقليص الأسبوع الدراسي إلى يومين فقط حتى الخامسة مساءً.. والى تفاصيل الموجز.



 

عاجل..وزير التعليم: ندرس تقليص الأسبوع الدراسي إلى يومين فقط حتى الخامسة مساءً

 

 

أكد  الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن هناك عددا من المقترحات التي يتم دراستها خلال العام الدراسي الجديد في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، أبرزها أن يكون الأسبوع الدراسي على سبيل المثال لمدة يومين فقط مقابل أن يمتد حتى الساعة الخامسة مساء والاستعانة بالتعليم أون لاين خلال باقي أيام الأسبوع.

 

 

رئيس الطائفة الإنجيلية يشكر الرئيس السيسي على قرارته ومواقفه في مواجهة "كورونا"

 

 

وجه رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر الدكتور القس إندريه زكي الشكر الخاص للرئيس عبدالفتاح السيسي على قراراتِهِ ومواقفِهِ إزاءَ أزمةِ تفشِّي فيروس كورونا.

 

 

سي إن إن: قناة السويس أهم الممرات المائية في العالم (فيديو)

 

تقرير مصور نشرته شبكة CNN العالمية، سلطت فيه الضوء على قناة السويس، باعتبارها أهم الممرات المائية الاستراتيجية في العالم التي تعتبر طريق شحن حيوي لنقل البضائع بين أوروبا وآسيا لأكثر من مائة وخمسين عاماً.

 

 

عاجل.. رئيس الوزراء يوجه بسرعة التوسع في صناعة الكمامات

 

 

وجه رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بسرعة التوسع في صناعة الكمامات الطبية، على أن يتم تحديد المواصفات الخاصة بالكمامات المستدامة واعتمادها من جانب الجهات المختصة، مشيرًا إلى أنه سيتم التنسيق مع المصانع على الفور لسرعة تخصيص خطوط إنتاج لها في أقرب وقت ممكن. 

 

 

رئيس الوزراء يستعرض جهود لجنة الاستغاثات الطبية

 

 

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً يرصد جهود لجنة الاستغاثات الطبية برئاسة مجلس الوزراء، خلال شهر إبريل الماضي، في الاستجابة لإستغاثات ومطالب المواطنين الصحية.

 

 

التضامن: غدًا بداية الصرف للشريحة الثالثة من أصحاب المعاشات

 

 

تتابع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الأربعاء، من خلال غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص سير عملية صرف معاشات شهر مايو على مدار ساعات اليوم.

 

 

وزير الخارجية يبحث "هاتفياً" مع نظيرته الجنوب إفريقية علاقات التعاون وتحديات تفشي "كورونا"

 

 

تلقى وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً، من نظيرته الجنوب إفريقية، ناليدي باندور.

 

 

حميد أحداد يرفض العودة إلى الزمالك

 

 

رفض المغربي حميد أحداد، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، والمعار لصفوف فريق الرجاء المغربي، العودة من جديد إلى صفوف الكتيبة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز