عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع كراتين مواد غذائية على أسر العزل المنزلي بـ”المنوفية“

محافظ المنوفية يتفقد منازل أسر العزل المنزلي
محافظ المنوفية يتفقد منازل أسر العزل المنزلي

تفقد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، عددا من منازل أسر العزل المنزلي بقرية الدبايبة التابعة لمركز ومدينة بركة السبع، وذلك للتأكد من تنفيذ إجراءات العزل والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، مع التشديد علي التواجد الأمني.



 

 وقام المحافظ، بتوزيع كراتين مواد غذائية وكمامات طبية علي أسر العزل، وذلك برفقة محمد موسى، نائب المحافظ، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، والنائب هشام عبد الواحد، عضو مجلس النواب، يأتى هذا فى إطار خطة محافظة المنوفية لدعم  تلك الأسر وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم .

 

وشدد محافظ المنوفية، علي ضرورة التواصل الدائم مع الأسر  وتوفير كافة متطالباتهم واحتياجاتهم، مؤكداً علي دعمه المستمر للأسر الأولي بالرعاية والمتضررين من فيروس كورونا، ومشدداً علي  تكثيف المتابعة الدورية لتلك الأسر للاطمئنان عليهم والوقوف على مدى صحتهم وتلبية احتياجاتهم فى ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا.

 

كما شدد المحافظ، علي ضرورة تكثيف أعمال تطهير وتعقيم المناطق التي تم رصد بها إصابات وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، ومؤكداً علي ضرورة اتخاذ كافة  الإجراءات الأمنية للتأكد من تنفيذ إجراءات العزل المنزلى للحد من انتشار العدوى بين المواطنين.

 

كما ناشد محافظ المنوفية، أهالي القرية بضرورة الالتزام بالمنازل وعدم الخروج للشارع إلا في حالة الضرورة القصوي والابتعاد عن أية تجمعات واتباع جميع التعليمات والإرشادات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز