عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنوفية: شفاء 28 مصابًا بفيروس كورونا بـ”قويسنا“

محافظ المنوفية يتفقد أسر العزل المنزلي
محافظ المنوفية يتفقد أسر العزل المنزلي

أعلن مركز ومدينة قويسنا بمحافظة المنوفية برئاسة خالد النمر، رئيس مركز ومدينة قويسنا، شفاء وخروج 28 حالة من أبناء مركز ومدينة قويسنا، كانت مصابة بفيروس كورونا المستجد من مستشفيات الحجر الصحي. 



 

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، قد أجري أمس جولة تفقدية، لعدد من  منازل أسر العزل المنزلى بقرية ميت عافية التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم، وذلك لتقديم كافة أوجه الاحتياجات والمتطلبات الضرورية، والتأكد من تنفيذ إجراءات العزل والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.

 

وقام المحافظ، بتوزيع كراتين تضم مواد غذائية بالإضافة إلى مطهرات وكمامات طبية، على أسر العزل المنزلى بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدنى للوقوف بجانبهم فى تلك الظروف الراهنة فى ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً دعمه المستمر للأسر الأولي بالرعاية والمتضررين من فيروس كورونا، موضحاً استمرار المتابعة الدورية لتلك الأسر للإطمئنان عليهم والوقوف على مدى صحتهم وتلبية احتياجاتهم.

 

وشدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بكافة ربوع المحافظة وخاصة المناطق التي تم رصد بها إصابات واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية للتأكد من تنفيذ إجراءات العزل المنزلى للحد من انتشار العدوى بين المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز