عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير مستشفى العزل بالإسكندرية: أنا في مهمة قومية ولن يعوقني شيء عن تنفيذها

قالت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمي العام غرب الإسكندرية، والتي تم تحويلها إلى حجر صحي لمرضى فيروس كورونا تعقيبا على قيام نقابة الأطباء بتقديم ببلاغ للنائب العام رقم 20148 ، حيث تقدم العديد من الأطباء بشكوى للنقابة ضد مديرة مستشفى العجمي العام للحجر صحي.



 

وقالت إن موضوع الشكوى قيد التحقيقات وقمت بالرد قانونا و كل تركيزي الآن في عملي  ومتابعته للمرضى بالمستشفى فانا و في مهمة قومية كلفت بها ولن يعوقني عن تنفيذها أي شيء.

 

ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة ميرفت لم تخرج من المستشفى منذ 65 يوما متواصلة وأنها متزوجة وأم لطفلين بالمرحلة الابتدائية وحين يريدون رؤيتها يذهبون ليروها من وراء القضبان الحديدية والأساور المستشفى بمسافة لا تقل عن 5 امتار.

وفي سياق متصل أعلنت إدارة مستشفى العجمي العام غرب الإسكندرية للحجر الصحي،  اليوم، عن تحويل 10 حالات جدد إلى المدينة الشبابية بأبو قير، لقضاء فترة النقاهة، بعد تحسن حالتهم الصحية داخل مستشفى العزل.

 

وبذلك يرتفع عدد المحولين الجدد إلى المدينة الشبابية بأبي قير، لقضاء فترة النقاهة ومن لم يظهر عليهم أي أعراض لفيروس كورونا إلى 242 حالة في حين ارتفعت حالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد والذين خرجوا من الحجر الصحي بالإسكندرية عددهم 87 حالة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز