عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنذار لشطب محمد رمضان من نقابة الممثلين لإهانتة مصر

أرسل أيمن محفوظ المحامي، إنذارا رسميا للفنان أشرف زكي، طالبه فيه بشطب اسم الفنان محمد رمضان من سجلات نقابة المهن التمثيلية بعد اهانته لرمز مصر جواز السفر المصري وتمزيقه وإلقائه ارضا.



 

وأضاف محفوظ، أن رمضان يتعمد الإساءة لكل رموز الدولة فلابد ان تتخذ نقابة المهن التمثيلية إجراء يردع هذا الممثل فبعد تمزيق الباسبور المصري والقائه ارضا والذي يعد اهم رمز للوطنية وانتماء المواطن لبلده وتمثيله لقيمه مصر أمام العالم.

 

واستطرد محفوظ بانذاره أن رمضان يستحق الإحالة لمجلس تاديب واتخاذ قرار بشطب اسمه من جدوال النقابة، طبقا لما اجازه القانون رقم 35 لسنة 1978 في شان إنشاء نقابة المهن التمثيلية بالمادة  رقم 12 - تنتهى العضوية فى الحالات وتزول العضوية فى الحالات المبينة فى البنود ( أ )، (جـ)، (هـ) بقرار من مجلس النقابة الآتية:

 

(جـ) إذا فقد العضو شرطا من شروط العضوية الواردة بالمادة (6) من هذا القانون. (د) إذا شطب اسم العضو من النقابة بقرار تأديبى طبقا لنظام تأديب الأعضاء.

 

واختتم محفوظ انذاره أن رمضان قد اساء بافعاله إلى كل نقابة المهن التمثيلية، لذلك فاني اطالب نقابه المهن التمثيلية باحالة الفنان محمد رمضان إلى مجلس تاديب تمهيدا لشطبه من سجلات النقابة لما فعله من اساءة للرمز مصر وهو جواز السفر المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز