عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بلاغ ضد محمد رمضان يطالب بسجنه ومصادرة آخر أعماله

قدم أحد المحامين بلاغا للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان (نمبر صفر)، حسب ما جاء بالبلاغ، الذي نشر على موقع انستجرام فيديو قصير احتفالا بانتهاء تصوير أحد اعماله الفنية وسط حشد كبير من العاملين بالمسلسل، رغم تحذيرات الدولة بعدم وجود. تجمعات بشرية مع التحذير لكافة المواطنين بالبقاء بالمنازل.



 

وأضاف ببلاغه: ستظهر الأزمات معادن البشر فالمشكو في حقه لم يلتزم بتلك التعليمات من أجل هدف وحيد هو المال مقابل الرقص على جثة الوطن واستطرد البلاغ أن هذا التصرف يمثل تحريض  علي  عدم. اطاعه اوامر الحكومه من خلال دعايه رخيصه  وخاصه انه فنان مؤثر وله ملايين المعجبين وتلك جريمه طبقا لنص الماده 361مكرر فقرة أ بالمعاقبة على تعطيل تنفيذ اوامر الحكومه والعقوبة تكون السجن المشدد وانه نظرا للاعلان حالة الطوارئ فان التحريض علي كسر الحظر بعقوبه تصل الي الاشغال الموقته.

 

واكمل : إذا كانت الحكومه الرشيده تبذل جهود جباره يهدمها مثل هذا التصرف الاحمق وقد يؤدي الي انهيار خط الدفاع الاول لمصر وهو الحيش الابيض المتمثل في الاطباء ويؤدي الي ارهاق قوات الجيش والشرطه والتي تقاتل في حرب كرونا، وان اغلاق دور العباده وهو قرار صائب في الوقت الراهن ليس اغلي من تصوير مسلسل لن يقدم للبشريه سوي الخراب والدمار، فتغليب مصلح’ العباد أولى بالرعاية.

 

ولفت البلاغ الى أن إلغاء الاعمال الفنيه هو امر ضروري  فاغلب قطاعات الانتاج بالدوله شبه متوقفه حفاظا علي ارواح الشعب والجميع يعاني من صعوبات اقتصاديه علي كافه المستويات.

 

وأردف: كنا ننتظر من الفنانين بدل من اللهث علي الاموال وهم يمتلكون ثروات طائله ان يكونوا صفا واحدا مع كافه قطاعات الشعب ويناصرون دعوات الحكومه بمنع التجمعات والتي يضرب الفنانين القدوه للمواطن في الالتزام بتعليمات الحكومة.

 

واكد ان  انتشار الفيرس بلا تميز فقد تكون الضحيه لاقدر الله اقرب الناس بالمستهتر بتعليمات الدوله، لذلك لابد من اتخاذ اجراء قاسي مع هذا التصرف المخالف للقانون وقواعد الانسانية.

 

وطالب في ختام بلاغه الذي حمل رقم18658 لسنه 2020 عرائض النائب العام  باصدار قرار فوري بمنع عرض المسلسلات التي صورت اثناء ازمه كورونا و مصادره نسخ تلك الاعمال ووقف تصوير الاعمال الفنيه التي قد تكون يتم تصويرها تلك الايام وسرعه التحقيق مع رمضان وتقديمه للمحاكمه عاجله.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز