الأربعاء 5 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"فتوة المدبح" يهدي أحمد صلاح حسني "نبوت"

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل"الفتوة"بطولة الفنان ياسر جلال، والذي يذاع علي قناة الحياة، عدة أعمال مثيرة في إطار درامي تشويقي وأكشن.



وبدأت الحلقة ببحث أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية"عزمي"، علي"الفتوة الملثم الذي يأخذ فلوس الإتاوات ويعيدها للفقراء والمظاليم ويمر في الحي ويفتش في كل البيوت بالمنطقة، وعندما يصل رجالة "حسني"، إلي منزل"حسن الجبالي"، وهي شخصية الفنان ياسر جلال يرفض"حسن" ويتصدي لهم، ويأتي"عزمي"ولم يفتش منزل صديقه "حسن".

 

وتذهب "ليل" وهي شخصية مي عمر بالعمل، إلي فرح دون علم والدها الفتوة، وتساعدها في ذلك هنادي مهني"شكر"، وذلك بعد أن علمت أن أمها الحقيقة التي تعمل"حنانة"، ستكون في الفرح، ولكنها تترك الفرح عندما تعلم عدم حضورها، وتظهر نجلاء بدر التي تجسد دور"جميلة"، التي تساوم أحد رجال الحارة "المعلم بشر" علي الزواج منها مقابل أموال وذهب، بينما يقوم سائق"الحنطور"بخطف مي عمر أثناء عودتها لمنزل والدها بعد الفرح .

 

ويقع حسن الجبالي في مأزق بعد ما طلب منه عمه بيع نصيبه في الدكان ليتزوج ويعطيه أسبوع واحد وبعد سيقوم ببيع نصيبه في  الدكان.

 

وتنتهي الحلقة بإهداء فتوة المدبح، وهي شخصية الفنان رياض الخولي بالعمل،"نبوت" جديد لـ"عزمي"، وهي شخصية أحمد صلاح حسني، ويطلب منه ضرب حسن الجبالي .

 

"الفتوة"، يشارك في بطولته كل من ياسر جلال، مي عمر، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، أحمد صلاح حسني، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سنرجي.