الجمعة 14 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد فايد: هكذا تعاملت مع دوري في "الاختيار"

محمد فايد
محمد فايد

يشارك الفنان محمد فايد في سباق الدراما الرمضاني 2020، من خلال مشاركته في المسلسل الدرامي "الاختيار" بجانب عدد كبير من نجوم الفن والدراما.



وقال فايد إن ترشيحه لهذا الدور جاء من قبل مخرج العمل د.بيتر ميمي، فهو عمل معه من قبل في الجزء الثاني من المسلسل الدرامي"كلبش" للنجم أمير كرارة.

وكشف عن تفاصيل دوره بالعمل في تصريحه لـ"بوابة روز اليوسف"، مشيرا إلى أنه يجسد دور الشهيد مؤمن رزق أبو اليزيد .

وأشار إلى أنه تحضر للشخصية من خلال المذاكرة والإستعانه بأهل الشهيد مؤمن رزق أبو اليزيد حيث أنه يجسد شخصية حقيقة موجودة بالواقع فكان عليه معرفه طباعه وأبرز ملامح شخصيته .

ومن ناحية أخري أعرب عن سعادته بالمشاركة في المسلسل الدرامي"بنت القبائل" مع النجمة حنان مطاوع الذي حقق جماهيرية كبيره أثناء فترة عرضه علي شاشات التلفاز .

وأضاف أن ردود الأفعال التي جاءته حول العمل ودوره به كانت أكثر من جيده وسعد بها كثيرا لأنه بذل مجهود كبير هو وكل القائمين علي صناعة العمل حتي يخرج بهذا الشكل .

"الأختيار" بطولة كل من أمير كرارة،أحمد العوضي،دينا فؤاد،سارة عادل،ضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد إمام،اسر ياسين،محمد رجب،إياد نصار،كريم محمود عبد العزيز،ماجد المصري،صلاح عبد الله،رامز أمير وآخرين ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي .