عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نور محمود لـ"بوابة روزاليوسف": مشاركتي بـ"الاختيار" شرف كبير لي

يشارك الفنان نور محمود في السباق الدرامي الرمضاني 2020، من خلال مسلسل"الاختيار" بجانب عدد من نجوم الفن والدراما.



 

 

وقال محمود في تصريح خاص لـ"بوابة روز اليوسف": إنه انتهي من تصوير مشاهد دوره بالعمل،مشيرًا إلى أنه يجسد دورًا جديدًا ومختلفًا علي نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل في أعماله الفنية.

 

 

وأوضح أنه يجسد شخصية القائد محمد درويش، قائد كمين "الفرافرة" الذي استشهد في واقعة شهيرة، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

 

 

وأعرب عن مدي سعادته، بتجسيد دور بطل من أبطال الجيش المصري، قائلًا: شرف لي ولأي فنان المشاركة في مسلسل"الاختيار"، حتي ولو بدور صغير لأن هذا العمل العظيم يجسد بطولة من بطولات الجيش وهي بطولة الشهيد"المنسي".

 

 

 

 

ومن ناحية أخري قال: إنه سعد كثيرًا بردود الأفعال التي جاءته حول مشاركته بالمسلسل الدرامي"لكل أسبوع يوم جمعة"،مشيرًا إلي أنه سعد كثيرًا بالعمل به، إضافة أنه حقق له حلمه فهو كان يحلم كثيرًا بالعمل مع المخرج محمد شاكر خضير. 

 

 

"الاختيار" بطولة كل من أمير كرارة،أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبدالعزيز، ماجد المصري، صلاح عبد الله، رامز أمير، وآخرون، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي .

 

 

ويتناول مسلسل"الاختيار"حياة أحمد صابر المنسي- قائد الكتيبة103صاعقة- الذي استشهد في كمين"مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز