عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس نادي الشيخ زايد يتفقد أعمال التطوير ويشدد على تجهيز النادي استعدادا لعودة النشاط

حرص الكابتن فكري الهوارى، رئيس نادي الشيخ زايد، على التواجد اليوم، بمقر النادي بالشيخ زايد، وتفقد جميع أرجاء النادي ومنشآته وأطلع على جميع أعمال التطوير التي جرى إقرارها من قبل مجلس إدارة النادي خلال فترة توقف النشاط الحالية.



 

كما تفقد الهوارى، حمام السباحة الجديد وجميع أرجاء النادي، كما وجه رئيس نادي الشيخ زايد، بسرعة إنجاز أعمال الصيانة والتطوير الحالية، قبل استئناف النشاط الرياضي، مع استمرار عمليات التعقيم والتطهير الدورية، ليكون النادي على جاهزية تامة فور الانتهاء من الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

وتفقد أيضا أعمال الإنشاءات بالفرع الجديد الذي تم تأجيل افتتاحه بسبب أزمة فيروس كورونا، وكلف الهوارى، المدير التنفيذى بالمتابعة المستمرة لتجهيز النادي ترقبا لعودة النشاط مرة اخري بعد أزمة كورونا.

 

وطالب الهوارى، في اجتماع عبر الفيديو كافة أفراد القطاعات والاداريين والاجهزة الفنية بالنادي بمتابعة كافة الفرق المشاركة في المسابقات تحسبا لعودة النشاط في أي وقت، موجها بوسع خطة لتجهيز اللاعبين فور عودة الملاعب الرياضية من جديد. 

 

واختتم رئيس النادي جولته، مُشيدا بالجهد المبذول من الجهاز التنفيذي بالنادي خلال الفترة الماضية لإنجاز هذه الأعمال بالشكل اللائق.

 

وأشار إلى أن "مصر من أفضل الدول في الشرق الأوسط التي واجهت فيروس كورونا المستجد قياسًا بالتعداد السكاني ونسبة الإصابات والوفيات مما يشجع على اتخاذ قرار عودة النشاط الرياضي ولكن مع اتخاذ التدابير والاجراءات الوقائية اللازمة".

 

وأضاف "نريد عودة الحياة والرياضة، المباريات تعود بدون جمهور، والمباراة تكون محصورة على عدد من اللاعبين والحكام والاداريين.

 

وقال الهوارى، إن نادي الشيخ زايد مثله مثل باقي الاندية تأثر بشكل كبير بتوقف النشاط، لافتا أن هناك خطة موضوعة بعد قرار استئناف النشاط مرة أخرى، وننتظر قرار الدولة حتى يتم إنهاء الموسم الحالى وتعود الحياة الرياضية مرة أخرى.

 

  يذكر أن نادي الشيخ زايد كان قرر تعليق النشاط لأجل غير مسمى نتيجة انتشار فيروس كورونا ويترقب الجميع عودة مسابقة الدوري الممتاز بعد انتهاء الأزمة الحالية التي ضربت الرياضة سواء المصرية أو العالمية نتيجة تجميد النشاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز