عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المصريين الأحرار" يهنئ المصريين وقادة الكنائس بأعياد القيامة والربيع

هنأ حزب "المصـريين الأحرار" برئاسة الدكتور عصام خليل، جموع المصريين بالداخل والخارج، بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد وأعياد  الربيع. 



 

وبعث برقيات تهنئة بمناسبة الأعياد إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بمصر وبلاد المهجر، والأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الكاثوليك، والقس اندرية ذكي رئيس الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بالعيد.

 

وقال الدكتور عصام خليل: "بالأصالة عن نفسي وكل هيئات وقيادات حزب المصريين الأحرار، نرسل أطيب التهاني لسيادتكم وسائر أبناء مصر العزيزة بالأعياد الكريمة، التي بمثابة نبراساً للعطاء والسلام، داعين الله أن يعيدها علي مصر وأهلها بالخير والبركات واجتياز كل التحديات".

 

وأضاف، أن دعوات وصلوات المصريين إلى جانب جهود المضنية للدولة، وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي قادرة على الحد من انتشار الفيروس المنتشر، لتنعم بلادنا بالسلام والاستقرار الشامل.  

 

وأكد أن الشعب المصري اجتاز  العديد من الازمات بفضل وحدة أبنائه، وبجدارة قياداته الوطنية، واثقين ان الكبوة ستمضي قريبا لتعود مظاهر الاحتفالات المعهودة للاعياد المصرية. 

 

واختتم قائلا: "علينا جميعًا التعاون الكامل مع الدولة في مواجهة الفيروس ومحاربة أعداء الحياة والاصطفاف واجب وطني، نسأل الله يحفظ مصر الغالية من كل سوء ويعُيد هذه المناسبات السعيدة بالخير والرخاء والازدهار".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز