عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مساء الخير يا مدير الخبر فيه رموز كتير مش مفهومة

3 صفقات وزملكاوي على طاولة تعاقدات الأهلي في الصيف

يبدو أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يستعد بقوة لعودة النشاط الرياضي من جديد والمتوقف على أثر تفشي فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية.



وينتظر جماهير المارد الأحمر معرفة ماذا يدور على طاولة تعاقدات الأهلي لتدعيم صفوف الفريق تحت قيادة السويسري رينية فايلر للسيطرة على البطولات المشارك بها.

 

ويرصد لكم "بوابة روزاليوسف" أبرز الأسماء المرشحة لارتداء قميص الأهلي في الصيف.

أسامة جلال

ارتبط اسم مدافع انبي، اسامة جلال بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث أشارت بعض التقارير الصحفية إلى توقيع جلال على عقود انضمامه.

ودخل مدافع انبي في حسابات المارد الاحمر بعد الاداء الجيد الذي قدمه مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

طاهر محمد طاهر

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بضم لاعب المقاولون العرب، طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبه كشف ذئاب الجبل رغبته في الحصول على 3 مليون دولار من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب، ومن المتوقع أن تعود المفاوضات من جديد لضم اللاعب.

رجب بكار

دخل رجب بكار، لاعب بيراميدز دائرة إهتمامات النادي الأهلي وجاء ذلك بناءا على رغبة  السويسري رينيه فايلر، وحاجة الفريق في تدعيم مركز الظهير بعد رحيل أحمد فتحي.

حمدي النقاز يرحب بالانتقال للأهلي

كشف حمدي النقاز خلال تصريحاته على فضائية "أون تايم سبورت"، أنه تعامل مع إدارة الزمالك بشكل محترف، وكان ينتظر المعاملة بالمثل من قبل الإدارة، ولكن هذا الأمر لم يحدث.

وعن الانتقال للأهلي، أوضح حمدي النقاز أنه لا يمانع أن يلعب للمارد الأحمر، موضحًا أنه لاعب محترف، لكن في الوقت الحالي لم يصل أي عرض رسمي من جانب المسؤولين في المارد الأحمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز