عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحركة الوطنية: بواسل الشرطة قاموا بدور بطولي في تصفية البؤرة الإرهابية بالأميرية

أشاد اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، بالدور البطولي الذي قام به أبطال الشرطة البواسل أثناء العملية الإرهابية الخسيسة التي استهدفت منطقة الأميرية، وقدرتهم الاحترافية الفائقة علي مداهمة وكر للعناصر الإرهابية المسلحة بالأميرية وتصفية البؤرة الإرهابية. 



 

 وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن طيور الظلام من عناصر الجماعات الإرهابية، لا يعجبهم نجاح الدولة المصرية، في محاربة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مشيرًا إلى أنها تحاول من خلال مخططاتها الخبيثة إفساد خطة الحكومة لمكافحة فيروس كورونا، وتشتيتها وإرباكها.

 

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الارهاب لن ينال من عزيمة المصريين واستمرار عملية مجابهة الأرض على كل شبر من أرض الدولة المصرية.

 

ووجه اللواء رؤوف السيد علي رساله إلي جماعات الظلام خاب فألكم لن تستطيعوا أبدا هزيمة عزيمة الشعب المصري، ولن تنجحوا في إرباك الدولة المصرية بإجرامكم فهي مستعدة دائما لأحباط مؤامراتكم.

 

وأشاد رئيس حزب الحركة الوطنية بدور وزارة الداخلية فى الاوجه المختلفة منها رعاية اجتماعية ومبادرة كلنا واحد جنب الى جنب مع دورها الأساسي فى حفظ الامن وتوفير حياة أمنه لمصر وشعبها.

 

كما نعى رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، شهيد الواجب المقدم البطل محمد فوزي الحوفي، الذي وافته المنية وهو يؤدي واجبه تجاه وطنه.

 

 وأكد أن دم الشهداء الطاهرة أمانة في أعناقنا جميعا وأن هذه الأفعال الخسيسة إنما تزيد من قوة وتكاتف مؤسسات الدولة في مواجهة إرهاب أسود سعى في الأرض فسادا.

أ

أ

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز