عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

«المصريين الأحرار» بالبحيرة يواصل حملة التعقيم بقراقص وغربال

واصل حزب «المصريين الأحرار» بمحافظة البحيرة مبادرة تعقيم وتطهير المنشآت والمؤسسات العامة والخدمية والدينية، في ضوء مواجهة فيروس كورونا.



 

ويأتي ذلك في توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وبإشراف وحضورأحمد حمودة أمين تنظيم المحافظة، وشارك اعمال التطهير والحضور  على حربي، مساعد أمين التنظيم للمحافظة، سعيد عبداللا ومسؤول إعلام المحافظة وعدد من شباب قرية غربال.

 

 

 حيث قام الحزب بتعقيم وتطهير المسجد الكبير بقراقص "مسجد حربي البحري"، ودار المناسبات بقراقص،كنيسة "ماريوحنا الحبيب" بغربال؛ ورحب أهالي القريتين بدور المصريين الأحرار وتقديرهم للجهود المبذولة، لمواجهة الفيروس والاهتمام بالقرى الأكثر احتياجًا لأعمال التعقيم.

 

 

وفي ذات السياق، أعرب القس سيلا سامي راعي الكنيسة عن شكره وامتنانه لدور الحزب، ممثلا في رئيسه والحضور.

 

وأوضح القس سيلا، أن الكنيسة هي الوحيده التي يقام بها صلوات الجنازات لخدمة خمسة مراكز، خلال الفترة الراهنة؛ مناشدا أمين التنظيم بالتدخل لحل أزمة الطريق الرئيسي للقرية وضرورة تمهيده.

 

 

وبدوره قام أحمد حمودة، أمين تنظيم الحزب، بالتواصل مع أشرف خليفة رئيس مجلس القريه وتقابل بإحدى نقاط العمل ووعد الأخير بحل أزمة الطريق قريبآ، مؤكدًا أن الحزب بقياده الدكتور عصام خليل لن يدخر جهدا لخدمة الأهالي، ومعاونة أجهزة الدولة لمحاصرة الفيروس القاتل.

 

وأشار إلى أن الهدف الأول خدمة الوطن والمواطن بكل السبل والإمكانات المتاحة كحزب سياسي مصري، يتلاحم مع الشارع ويّدعم للقيادة السياسية؛ وأعرب امين تنظيم حزب المصريين الأحرار عن شكره وتقديره لجهود الدكتور حسني العباسي وكيل وزارة الطب البيطري وشعبان كمال طه المشرف على أعمال التعقيم، لدورهم في خدمة المواطنين وأعمال التطهير والتعقيم والتعاون المثمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز