عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الغد" يواصل حملات التوعية والتعقيم للوقاية من "كورونا"

في إطار الخطة التي وضعها حزب الغد، برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، لدعم الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، قامت أمانة الجيزة برعاية المهندس خالد جمال الدين، نائب رئيس حزب الغد المشروعات التنموية، وأمين عام  المحافظة، بإطلاق حملات لتوعية المواطنين بخطورة انتشار فيروس كورونا ولتعقيم الأماكن لتحجيمه.



 

 

وقال المهندس خالد جمال الدين، في بيان له، إن الحمله شارك فيها مجموعة من شباب الغد، وشملت عدة مدن بالمحافظة منها مناطق، مدينه ٦ أكتوبر والشيخ زايد وإمبابة وأوسيم، ومناطق عدة بالمحافظة، لافتا إلى أنه تم تعقيم قسم شرطة ثالث أكتوبر، وجهاز مدينة حدائق أكتوبر، وميدان الحصري، ومواقف السيرفيس، وقسم شرطة إمبابة.

 

 

وأضاف نائب رئيس الغد، أن الحملة شملت أيضا توزيع شنط على المواطنين تحتوي على مستلزمات طبية وقائية، لمواجهة انتشار الوباء، هذا بجانب شرح للمواطنين بعض الإرشادات، التى تحميهم للوقاية من الفيروس.

 

 

وفي السياق ذاته قالت مها شريف، نائب رئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية، والمشرف على أمانة الجيزة، إن الحزب سيستكمل خلال الأيام المقبلة تطهير وتعقيم باقي مدن، وأحياء محافظة الجيزة، من أجل القضاء على فيروس كورونا.

 

 

وأضافت مها شريف  أن الحملات التي أطلقها حزب الغد تأتي إيماناً من أهمية الدور المجتمعي، الذي تتحمله الأحزاب في دعم الدولة المصرية، في مواجهة هذا الوباء.

 

 

 

 

وطالبت نائب رئيس الحزب، المواطنين بضروره الالتزام التعليمات والارشادات الوقائيه التي اتخذتها الحكومه للقضاء على هذا الفيروس وعدم التهاون في ذلك حفاظا على صحت الجميع .

 

 

 

 

وقال المهندس عبد المنعم أبوزيد، أمين الغد بأكتوبر،  علينا جميعاً أن نتكاتف ونقف يدا واحده خلف الدولة ونساعد بعضنا البعض حتى نعبر تلك المحنة بكل سلام، مطالبا الجميع بضرورة الجلوس في المنزل وعدم الخروج الا للضرورة،حتى لا نسمح للفيروس بالتوسع والانتشار .

 

 

 

 

وثمن أبوزبد، جهود الحكومة في التعامل مع الأزمة من خلال القرارات الوقائية والاسترشادية التى اتخذتها بجانب تعاملها بكل شفافية مع المواطنين فيما يخص عدد الإصابات والشفاء من الفيروس .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز