عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسى مديرًا لمكتب السكرتير العام المساعد بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أهمية ودور الشباب الذين يمثلون قاطرة التنمية وطاقة ووقود بناء الأمم ونهضتها، مشيراً إلى أن الشباب هم العمود الفقريّ ولا يمكن الاستغناء عنه، ولا يقتصر دورهم على مَجالٍ محدد، بل يمتد إلى جميع المجالات الاجتماعيّة والسياسيّة والاقتصادية في مختلف قطاعات التنمية.



 

وأصدر المهندس حازم الأشموني السكرتير العام لمحافظة البحيرة قرارا بتكليف محمد عبد الله موسى مديرًا لمكتب السكرتير العام المساعد في خطوة طموحة للشباب وتنفيذا لتكليفات الرئيس بالدفع بالشباب في الوظائف القيادية.

 

ولقى تكليف "موسى" مديرا لمكتب السكرتير العام المساعد ارتياحًا وسط العاملين بديوان عام محافظة البحيرة، معتبرين أن عام 2020 هو عام الشباب.

 

يذكر أن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، دفع بالعديد من القيادات الشبابية لتولي مناصب قيادية ايمانا منه بدور الشباب، كان اهم تلك القرارات تولي محمد كجك، نائب رئيس مجلس مدينة كفر الدوار، رئيسا لمركز ومدينة إيتاي البارود، وكامل غطاس رئيسًا لمركز ومدينة الدلنجات، وتولي محمد بطيشة مديرا عاما لمكتب المحافظ.  

 

الجدير بالذكر أن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة منذ توليه احتضن الشباب والتقى العديد منهم في جولاته ولقاءاته بالمحافظة، مؤكدا أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الاهتمام بالشباب والدفع بهم في وظائف قيادية والاستماع لارائهم والعمل على تحقيق طموحاتهم. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز