عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. وزير الطيران: نقدم كل سبل الدعم للنهوض بشركات الطيران الخاصة

بحث وزير الطيران المدني الطيار محمد منار عنبه، مع عدد من رؤساء مجالس إدارات وممثلي شركات الطيران الخاصة المصرية، بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران، أوضاع شركات الطيران الخاصة وتداعيات أزمة فيروس "كورونا" وتأثيرها.



 

 وفى بداية الإجتماع اطلع وزير الطيران على أهم التحديات التى تواجه شركات الطيران الخاصة فى ظل توقف الحركة الجوية واستمع سيادته إلى بعض الآراء والمقترحات حول مواجهة الأزمة الحالية، كما ناشد رؤساء الشركات وزير الطيران بالتدخل لوقف نزيف الخسائر التى تعرضت لها الشركات الخاصة ومساعدتهم للتغلب علي هذه الأزمة.

 

ومن جانبه أكد وزير الطيران أن الدولة المصرية تمر حالياً بفترة صعبة تستوجب علينا جميعاً التعاون من أجل عبور تلك المحنة الحالية، مضيفاً أن الأحداث الراهنة التي تشهدها البلاد انعكست بصورة كبيرة على قطاع الطيران المدنى.

 

واشار الوزير إلى أن الوزارة تسعى دائماَ لتقديم كافة سبل الدعم للنهوض بشركات الطيران الخاصة، مؤكداً  أنه سيتم عقد لقاءات واجتماعات دورية لمناقشة المستجدات ومتابعة الموقف أولاً بأول مع سلطة الطيران المدني والجهات المعنية .

 

ووجه منار بتشكيل لجنة من كافة الأطراف للوقوف علي أخر التطورات ودراسة أوجه التعاون خلال الفترة القادمة لتقديم الدعم والتيسيرات اللازمة لشركات الطيران المصرية الخاصة من أجل مجابهة هذه المحنة التي تشهدها كافة قطاعات الدولة .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز