عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نادي زايد يغلق أبوابه لمدة أسبوعين

أكد الكابتن فكري الهوارى، رئيس نادي الشيخ زايد الرياضي، أن إدارة النادي ملتزمة تماما بغلق النادي طبقا لما أعلنه مجلس الوزراء، وأن اجراءات الوقاية يلتزم بها الجميع. 



 

 

وأشاد “الهواري” بالجهود المضنية التي تبذلها الدولة من أجل حصار فيروس كورونا، مؤكدا انه على ثقة بكل أجهزة الدولة انها سوف تتغلب على الأزمة ونخرج منها أقوى من ذي قبل. 

 

 

ولفت رئيس نادي زايد، إلى ضرورة الحفاظ على مقدرات الدولة وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تنال من عزيمة المصريين، رافضا كل الدعوات التي من شأنها أن تعرض حياة المواطنين للخطر، لافتا إلى أن الدولة تشير على الطريق الصحيح ومصر آمنة بعون الله وسواعد أبنائها.

 

 

وأشار الهوارى، إلى أن إدارة النادي ملتزمة بصرف الرواتب كاملة في موعدها المحدد دون التعرض لأي زحام وهو ما تبحثه إدارة النادي لصرف المرتبات بطريقة آمنة دون تعرض الموظفين لأي أخطار. 

 

 

ومن جهته قال المهندس على بدر المدير التنفيذي لنادي الشيخ زايد الرياضي، إنه على الفور تم تنفيذ قرار السيد رئيس مجلس الوزراء بضرورة غلق كافة الأندية الرياضية ومراكز الشباب، اعتبارا من اليوم ٢٥ مارس ولمدة أسبوعين- فترة الحظر- ولحين عودة انتظام العمل مرة أخرى.

 

 

وأضاف بدر، أن هناك متابعات مستمرة من قبل مديرية الشباب والرياضة للتأكد من عمليات الغلق وتنفيذ قرار رئيس الوزراء، مؤكدا أنه تم تخفيض العمالة الموجودة في نادي الشيخ زايد إلى النصف تنفيذًا لتعليمات الدولة، ويقتصر العمل على بعض أفراد الأمن وبعض العاملين للتعقيم المستمر للنادي.

 

 

مشيرا إلى أن مرتبات العاملين بالنادي سوف تكون في موعدها، ولكن صرف المرتبات سيكون وفق اجراءات  بما لا يخل بقرار حظر التجوال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز