عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فايلر يعقد محاضرة مطولة مع اللاعبين علي هامش مران الأهلي في جنوب إفريقيا

   عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم، اليوم الأحد، بإحدى الحدائق القريبة من فندق الإقامة.



 

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن تحديات الفترة المقبلة، بعد الانتهاء أمس من مواجهة صن داونز في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحسمت تأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة بفوزه بمجوع لقائي الذهاب ولإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع الوداد المغربي في نصف النهائي.

 

وتغادر بعثة الأهلي مدينة بريتوريا مساء اليوم متوجهة إلى جوهانسبرج للعودة إلى القاهرة. وحصل كلا من جونيور أجايي وجيرالدو، لاعبا الفريق على راحة من مران الفريق اليوم بإحدى الحدائق القريبة من فندق الإقامة في مدينة بريتوريا.

 

واشتكى جيرالدو من التواء في الكاحل خلال مشاركته في مباراة صن داونز، التي أقيمت أمس، فيما تعرض أجايي لإجهاد عضلي، واكتفى الثاني بأداء جلسات علاج طبيعي.

 

فيما خاض كلا من محمد الشناوي وعلي معلول، تدريبات منفردة اليوم، على هامش مران الفريق الذي أقيم بإحدى الحدائق القريبة من فندق الإقامة.

 

وقام الشناوي ومعلول بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التدريبية الاستشفائية للتخلص من حالة الإجهاد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز