عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. مصر تُعلن حدادًا 3 أيام على رحيل الرئيس الأسبق حسني مبارك

نشرت "بوابة روز اليوسف" عددًا من الأخبار والتقارير المهمة، في مقدمتها: وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك.. وعلى أرضه أموت، رئاسة الجمهورية تنعي الرئيس الأسبق حسني مبارك، رئيس البنك الدولي يبدي تفاؤله بالخطوات الإيجابية التي تتخذها مصر.



 

كما نشرت أخبارًا أخرى منها: رئاسة الجمهورية تُعلن الحداد 3 أيام على الرئيس الأسبق حسني مبارك، ننشر قرار رئيس الوزراء بإصدار لائحة تنظيم الصحافة والأعلى للإعلام.. وإلى تفاصيل الموجز.

 

وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك.. وعلى أرضه أموت

توفي اليوم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بعد صراع طويل مع المرض.

======

 

عاجل.. رئاسة الجمهورية تنعي الرئيس الأسبق حسني مبارك

تنعي رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن الرئيس الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية أثناء الحرب، التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

======

 

رئاسة الجمهورية تُعلن الحداد 3 أيام على الرئيس الأسبق حسني مبارك

أعلنت رئاسة الجمهورية، حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك"، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.

=========

القوات المسلحة تنعي الرئيس الأسبق حسني مبارك

تنعي القيادة العامة للقوات المسلحة ابن من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية صباح اليوم.. وتتقدم لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء، وندعو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

=======

ننشر قرار رئيس الوزراء بإصدار لائحة تنظيم الصحافة والأعلى للإعلام

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 7 قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 418 لسنة 2020 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الصادر بالقانون رقم 180 لسنة 2018.

=======

رئيس البنك الدولي يبدي تفاؤله بالخطوات الإيجابية التي تتخذها مصر 

أكد ديفيد مالباس، رئيس البنك الدولي، تفاؤله بالخطوات الإيجابية، التي تتخذها مصر نحو النمو الاقتصادي من خلال الإصلاحات الهيكلية وأطر السياسات العامة الخاصة بتهيئة المناخ للقطاع الخاص.

========

 

وزيرة التخطيط أمام "النواب": إقامة 450 مجمعًا صناعيًا 

أكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، اليوم الثلاثاء، ضرورة انتهاء مشروع إقامة 450 مجمعًا صناعيًا بـ13 محافظة في أسرع وقت، وستنتهي الدولة من 60% من هذه التجمعات خلال العام الجاري، مشيرة إلى أن اجتماع لجنة إعادة تسعير الطاقة للمصانع، برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الذي سيعقد خلال شهر، سيشهد الانتهاء إلى أسعار أفضل.

========

"البترول" تطرح مزايدة عالمية للتنقيب عن الذهب

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، طرح المزايدة العالمية الأولى، للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة لعام 2020، بدءًا من 15 مارس المقبل وحتى 15 يوليو 2020، بإجمالي 320 قطاعًا على مساحة حوالي 56 ألف كيلومتر مربع، في المنطقة الواقعة بين خطي عرض 23 - 28 درجة بالصحراء الشرقية والبحر الأحمر، وتبلغ مساحة القطاع الواحد حوالي 170 كيلومترًا مربعًا.

========

الإحصاء: 10.8% انخفاضًا في قيمة العجز بالميزان التجاري

كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء انخفاض قيمة العجز في الميزان التجاري لشهر ديسمبر 2019 بنسبة 10.8% لتبلغ 3.45 مليار دولار، خلال شهر ديسمبر 2019 مقابل 3.87 مليار دولار لنفس الشهر من العام السابق له.

=========

قمة الأهلي والزمالك تثير سخرية الصحف الإفريقية

يبدو أن ما حدث في القمة "الهزلية"، أمس، لقى مردودًا واسعًا ليس فقط في مصر، ولكن أصبح الحديث عن عدم حضور نادي الزمالك إلى استاد القاهرة لملاقاة الأهلي مادة خام للصحف العربية والإفريقية.

========

وصول بعثة "صن داونز" لمطار القاهرة للقاء الأهلي

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، بعثة فريق "صن داونز"، بطل جنوب إفريقيا على رحلة مصر للطيران القادمة من جوهانسبرج لملاقاة فريق النادي الأهلي في مباراة الذهاب لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز