عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شملت مصنع التغذية المدرسية ومجمع المخابز

محافظ المنيا يتفقد عددًا من المشروعات الإنتاجية لبحث تطويرها

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم عددًا من المشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة، ضمن خطة المحافظة لدفع العمل في كل المشروعات والعمل على إيجاد مقترحات، لاستغلال تلك المشروعات لخدمة أهالي المنيا.
 
 
رافق المحافظ، خلال جولته نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، والمهندس هشام فايز نائب رئيس مدينة المنيا.
 
 
 
كما تفقد المحافظ مجمع المخابز المطور بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة بشرق النيل، وذلك لدراسة إمكانية الاستفادة منه.
 
 
حيث أكد المحافظ أهمية الاستفادة من  المشروعات الإنتاجية، وبحث سبل تطويرها والوقوف على المعوقات، التي تواجهها، مشددًا على ضرورة تذليل العقبات والمشكلات الخاصة بتلك المشروعات ووضع حلول جذرية لها.
 
 
وتابع المحافظ، العمل داخل مصنع التغذية المدرسية، التابع لديوان عام المحافظة، بالمنطقة الصناعية، حيث اطمأن على سير العمل والوقوف على الاحتياجات الفعلية، والتأكد من الالتزام بالقوانين، وتحقيق الانضباط.
 
 
تابع المحافظ، خلال جولته مراحل إنتاج الفطيرة المدرسية، بهدف التأكد من جودتها، بالإضافة للتعرف على أقسام العمل داخل المصنع من بداية تشكيل الفطيرة المدرسية، حتى قسم التغليف والتعبئة، وقسم توزيع المنتج داخل السيارات الخاصة بنقل المنتج للمدارس.
 
 
أكد المحافظ، أهمية وضع خطة شاملة لتطوير المشروعات المتعثرة لدفع عجلة الإنتاج، وطالب ببذل المزيد من الجهد والأمانة في العمل، ليتحقق النجاح بتكاتف الجميع للنهوض بتلك المشروعات الإنتاجية.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز