عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أعيرة نارية بمشاجرة بين سائقين بشبين القناطر

سيطرت مباحث مركز شبين القناطر، على مشاجرة بين سائقين بموقف سيارات بقرية كفر الشرفا بسبب الخلاف على أولوية التحميل، وتولت النيابة التحقيق.



 

 

 

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة بناحية موقف سيارات قرية كفر الشرفا القبلي بدائرة المركز.

 

 

 

وبالفحص تبين للعميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، حدوثها بين كل من طرف أول: "فوزي ع.ع" 40 سنة سائق بالموقف ومقيم طحوريا دائرة المركز وشقيقه "رضا ع.ع" 45 سنة سائق بالموقف ومقيم ذات العنوان.

 

 

طرف ثان: "السيد ع. ح" 34 سنة سائق ومقيم الأحراز بدائرة المركز. وذلك بسبب حدوث خلاف بين الطرفين على أولوية التحميل نتج عنها مشادة كلامية تعدى خلالها كل طرف على الآخر بالسب والشتم قام على أثرها الثالث بإطلاق عيارين ناريين في الهواء من سلاح ناري طبنجة كانت بحوزته دون حدوث ثمة إصابات.

 

 

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثالث السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن طبنجة حلوان 9مم تحمل (مرخصة من مركز الخانكة) بداخل خزينتها 4 طلقات من ذات العيار وضبط 2 فارغ طلقة من ذات العيار وتم التحفظ عليهم، وبمواجهتهم أقروا مضمون ما جاء بالفحص.

 

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3168 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2020م، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز