عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أفضل المجوهرات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

تألقت عدد من النجمات على السجادة الحمراء، في الليلة الماضية، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، ليس بسبب فساتينهم ولكن بفضل المجوهرات التي ارتدينها، بدءا من مارجوت روبي، وساويرس رونان، وصولا إلى ميندي كالينج، إذ جاءت المجوهرات منحلة من هاري وينستون، بلجاري وتيفانيس، من الدبابيس ذات الشرائط المسطّحة إلى الألماس المصنوع من الماركيز ، والأحجار الكريمة المسيلة للدموع، ويقدم موقع Hello magazine بعض مظاهر المجوهرات المفضلة من جوائز الأوسكار الـ 92. 



 

 

 

 

 

 

- ميندي كالينج:

- ارتدت ميندي ثوباً أسود من دولتشي آند جابانا مع جواهر من مجموعة هوت جويلري في شوبارد، لتثبت أن الماس هو أفضل صديق للفتاة، حيث قامت بوضع عقد يتكون من 8.46 قيراط من الألماس المستخرج من ماركيز و 46.33 قيراط من الماس المستدير، بشكل جميل من الذهب الأبيض.

 

 

ولجذب الانتباه إلى يديها المشذبتين تمامًا، تألقت ميندي البالغة من العمر 40 عامًا على السجادة الحمراء - وهي ترتدي أسورة عبارة عن ماسة مستديرة بقطع 1.23 قيراط من مجموعة Chopard's Magical Setting Collection.

 

 

 

 

 

- مارجوت روبي: 

باختيار فستان أسود بسيط ولكنه كلاسيكي من شانيل، قامت مارجوت بتزيين ثوبها المكشوف من الكتفين مع لؤلؤ مزخرف وبروش على شكل شرائط اللازورد ، مما يجعلها مجموعة أنيقة على نحو خطير. 

 

 

 

 

 

- جيريتا  جيرويج:

بدت المرشحة لجائزة الأوسكار والمديرة جيريتا جيرويج جميلة بتنسيقها لمطابقة فستانها ذي اللون الزيتون مع قلادة جذابة لافتة للنظر من الزمرد الكبير تصطف مع الماس المستدير والكمثرى والمرصع بالخرز. 

 

 

 

 

 

- ساويرس رونان:

قفزت نجمة "ليتر وومان" ساويرس رونان على السجادة الحمراء في ثوب من جوتشي مرصع بالكريستال ومزود بأقراط رزينية ومقطع شعر على شكل نحلة من الماس. 

 

 

تم تصميم أقفال لشعرها الأشقر على شكل محدث، وكانت أقراط ساويرس معروضة بالكامل ، متلألئة بأحجار كريمة وردية. 

 

 

 

 

 

 

- لوسي بوينتون:

حافظت لوسي بوينتون على مظهرها البسيط، مرتدية خواتم من ماركة المجوهرات الفاخرة، بوشرون، وقد ارتدت لوسي ثوب من تول الباستيل، فيما أكملت أناقتها مع حلقات بوشرون وفلاديمير وفوكسي لا رنارد. 

 

 

 

 

 

-جال جادوت: 

بدت جال رائعة في ثوب من جيفنشي، كما ارتدت الثوب مع أقراط مرصعة وقلادة من الماس من طبقات من تيفاني آند كو. 

 

 

 

 

 

- ريجينا كينج:

 

لم نتوقع شيئا أقل من ملكة السجادة الحمراء في هوليوود ، ريجينا كينج التي ارتدت عدة قطع من المصمم الشهير هاري وينستون ، وسوار Draperie Diamond وثلاث حلقات ألماس قيمتها نصف مليون دولار.

 

 

 

 

 

 

- جانيل موناي:

من المؤكد أن ثوب رالف لورين المخصص لجانيل والمزود بغطاء للرأس سيؤدي إلى تفجير قنوات التواصل الاجتماعي، وقبل أدائها الافتتاحي، انبهرت المغنية وكاتبة الأغاني بأجمل ما في Forevermark ، مرتدية قلادة من الماس وخاتم من الأزهار.

 

 

 

 

 

- تشارليز  ثيرون:

ابتسمت تشارليز ثيرون ، المرشحة لجائزة الأوسكار، من الأذن إلى الأذن، وهي تنظر للكاميرات مرتدية قلادة ماسة بقطع ماركيز من تيفاني آند كو، حيث بدت إطلالتها مذهلة.

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز