عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هاري وميجان يرفضان دعوة لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار

رفض دوق ودوقة ساسكس دعوة لتقديم جائزة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، إذ تم الاتصال بهما لتقديم جائزة أفضل صورة في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92 مساء اليوم، لكن وفقًا لمصدر، "تم تكريمهما بالطلب، لكنهما رفضا الدعوة".



 

وذكر موقع Hello magazine أن المنظمين كانوا يأملون في أن يشارك الزوجان في الحدث المرصع بالنجوم في لوس أنجلوس، إذ سيكون مظهرهما الأكثر شهرة منذ أن تراجعا عن أدوارهما كأعضاء في العائلة المالكة الشهر الماضي.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه مصادر ملكية أن الدوق والدوقة حضرا اجتماعًا لعملاق البنوك جي بي مورجان في ميامي يوم الخميس الماضي والذي تحدث فيه هاري.

 

يعيش الزوجان- إلى جانب ابنهما آرتشي- في كندا أثناء استعدادهما لإسقاط ألقاب صاحب السمو الملكي وتنازلهما عن الملكية لحياة من الحرية الشخصية والمالية، وسيقسم الثلاثة الآن وقتهم بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية.

 

وفي واحدة من ارتباطاته الأخيرة قبل السفر إلى كندا الشهر الماضي، أخبر هاري الضيوف في حفل عشاء خيري لـSentebale أن المملكة المتحدة ستكون دائمًا موطنه وأنه مع ميجان يأملان في خدمة الملكة والبلد. وقال "المملكة المتحدة هي بيتي ومكان أحبه، لن يتغير هذا أبدًا، لقد كبرت وأشعر بالدعم من الكثير منك".

 

وتابع: "سأظل هو نفس الرجل الذي يحمل بلده عزيزًا ويكرس حياته لدعم القضايا والجمعيات الخيرية والمجتمعات العسكرية التي تعد مهمة جدًا بالنسبة لي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز