عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كارتيرون: لا نخشى مواجهة أي فريق بدوري الأبطال

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أن مواجهة الترجي الرياضي التونسي في ربع نهائي دوري الأبطال بعد القرعة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ستكون قوية للغاية نظرا لأنه بطل إفريقيا في آخر نسختين.



 

وكانت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت مساء اليوم في مدينة السادس من أكتوبر، أسفرت عن مواجهة الفريق الأبيض مع نظيره الترجي الرياضي التونسي.

 

ويخوض الزمالك مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي للبطولة في مصر أحد يومي 28 أو 29 فبراير الجاري، فيما سيخرج لخوض مباراة العودة في تونس أحد يومي 6 أو 7 مارس المقبل وفي حال تأهل الزمالك يواجه الفائز من لقاء مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة.

 

وأكد كارتيرون، أن فريقه دائما ما يبحث عن البطولات .. والفريق البطل لا يخشي أحد ولابد وأن يواجه كل الفرق سواء الكبيرة أو الصغيرة.

 

وأضاف المدرب الفرنسي، أن الزمالك يسير بخطي ثابتة في البطولة الإفريقية .. ويخوض كل مباراة كبطولة منفصلة ولا ينظر للآخرين .. مشددا على أن تركيز الفريق حاليا في المواجهة المقبلة بمباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي أيضا يوم 14 فبراير الجاري.

 

وأشار كارتيرون، إلى أنه يجب الفصل تماما بين مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي ومواجهتيه في دوري الأبطال الإفريقي، وذلك لأنهما بطولتان مختلفتان ولكل منهما معطياتها واستعدادتها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز