عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مواجهات اليوم بدوري رجال الطائرة

كرة طائرة
كرة طائرة

مواجهات اليوم بدوري رجال الطائرة يلتقي فريق رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي مع طلائع الجيش، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الدور الأول بالدوري الممتاز لوفاة والدة نجم طلائع الجيش أشرف أبو الحسن.



 

 

ومن المقرر، أن ينطلق الدور الثاني يوم 7 فبراير الجاري بمواجهات بين كل من طلائع الجيش مع هليوبوليس وسبورتنج مع سموحة والقناة مع الزمالك والطيران مع الاتحاد السكندري والشمس مع بتروجت، بنما تم تقديم لقاء الأهلي مع طنطا ليقام الخميس بدلاً من الجمعة لسفر الأهلي إلى معسكر مغلق بالسعودية يتخلله وديتين مع الوحدة السعودي استعدادا للبطولة العربية.

 

 

فيما تقام الجولة الثانية يوم 14 فبراير الجاري بلقاءات بين كل من، بتروجت مع طلائع الجيش والاتحاد السكندري مع الشمس والزمالك مع طنطا وسموحة مع القناة وهليوبوليس مع سبورتنج، بينما تأجل لقاء الأهلي مع الطيران. ويستعد فريقا الأهلي والزمالك لخوض منافسات البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 16 وحتى 28 فبراير القادم.

 

 

وأوقعت القرعة فريق الأهلي ضمن المجموعة الأولى بجانب أندية كل من أساريا الليبي والسيب العماني وخيبل اليمني والهلال السعودي.

 

 

بينما جاء الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من غاز الجنوب العراقي وبني ياس الإماراتي ووادي موسى الأردني والسلام العماني.

 

 

بينما تضم المجموعة الثانية فرق كل من الخدمات الفلسطيني والهلال الليبي والعربي القطري وشباب الأهلي الإماراتي.

 

 

فيما تضم المجموعة الرابعة فرق كل من الشعلة اليمني والبيشمركة العراقي وكاظمة الكويتي والأهلي السعودي وسنجل الفلسطيني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز