عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. عبد المنعم يوضح موقفه النهائي من الانضمام لمنتخب مصر.. ورد فعل التوأم

منتخب مصر
منتخب مصر

حالة من الغضب سيطرت على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، بسبب تأخر انضمام محمد عبد المنعم، مدافع نيس الفرنسي إلى معسكر منتخب مصر.



 

ودخل المنتخب المصري في معسكر في مطلع سبتمبر الجاري، استعدادًا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر

اعتذر محمد عبد المنعم عن التواجد في معسكر منتخب مصر، وأخبر اللاعب الجهاز الفني أنه يكن له كل الاحترام والتقدير، وطلب قبول اعتذاره لرغبته في الاستمرار مع فريقه الجديد والدخول في قائمة الفريق.

حسام حسن يقبل اعتذاره

أعلن اتحاد الكرة المصري، قبول حسام حسن المدير الفني للفراعنة، قبول اعتذاره محمد عبد المنعم، عن عظم انضمامه إلى معسكر المنتخب المصري. 

 

جاء البيان كالتالي:

"نادي نيس الفرنسي قام بإلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم عبد المنعم اليوم بسبب موعد الأجندة الدولية خاصة وأن اللاعب تم استدعائه للمنتخب مع المحترفين.

أكد النادي في خطابه لاتحاد الكرة أن اللاعب سينضم للمنتخب وأن إقامة المؤتمر في ذلك التوقيت يعد مخالفة للوائح.

اللاعب أرسل خطاب رسمي اليوم للمنتخب واتحاد الكرة يطلب فيه قبول اعتذاره لرغبته التواجد مع ناديه المنتقل إليه منذ عدة أيام للاستعداد معهم والدخول في قائمة الفريق.

قرر جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب على الرغم من المحاولات العديدة من قبل الجهاز لضم اللاعب نظرا لأهميته في المباراتين، قبول اعتذار اللاعب عن عدم الحضور ورغبته الاستمرار في تلك الفترة مع ناديه المنضم إليه مؤخرا وحفاظا على مسيرته الاحترافية والعلاقات الجيدة مع النادي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز