عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب سلة الزمالك يظهر في تدريبات السبت

مدرب سلة الزمالك يظهر في تدريبات السبت
مدرب سلة الزمالك يظهر في تدريبات السبت

كتب - شريف مدحت

شهدت الساعات الماضية اختيار طارق سليم مديرا فنيا لفريق كرة السلة بنادي الزمالك، خلفا لعصام عبد الحميد الذي تقدم باستقالته من الفريق لسوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب دوري السلة.



كان عصام عبد الحميد قد تقدم باستقالته وتولى علاء عبدون مدرب فريق السلة المسؤولية في المباراتين السابقتين.

ومن المقرر أن يتولى طارق سليم المهمة الفنية لفريق رسميا بعد غد السبت، حيث يقود التدريبات الخاصة بالفريق في إطار الاستعداد لمواجهات بطولة الدوري، والتي يستهلها الفريق بمواجهة الاتحاد السكندري يوم 11 فبراير المقبل.

ويتكون الجهاز الفني لفريق كرة السلة بالزمالك من طارق سليم مدريا فنيا، وهشام أبو سريع مدربا عاما، وعلي الجنايني مدربا.

وكان آخر ظهور لطارق سليم في الدوري المصري في تدريب طلائع الجيش ومن قبله سلة الجزيرة والتي حقق معها بطولة الدوري ووصل بالفريق إلى التصفيات الإفريقية.

ويتصدر فريق كرة السلة بالنادي الأهلي رجال بقيادة أشرف توفيق ترتيب بطولة الدوري السوبر بعد انتهاء مباريات الجولة الحادية عشرة من البطولة، للمراكز من الأول إلى الثامن، بعدما فاز في 9 مباريات وخسر في اثنتين، برصيد 20 نقطة، ويليه الجزيرة بنفس الرصيد من النقاط، وعدد المباريات التي خاضها وعدد مرات الفوز والخسارة.

وفي المركز الثالث يأتي الاتحاد السكندري بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 وخسر واحدة، ووصل رصيده إلى 19 نقطة، وفي المركز الرابع جاء الزمالك حيث فاز في خمسة مباريات وخسر في 6 مواجهات، ووصل رصيده إلى 16 نقطة، وجاء خلفه سبورتنج برصيد 15 نقطة، وفيما يخص آخر 3 مراكز فهي سموحة وطلائع الجيش ومصر للتأمين، وجاءت نقاطهم 15 و12 و12 على الترتيب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز