عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الملاكمة تتوجه إلى معسكر كوبا

الملاكمة تتوجه إلى معسكر كوبا
الملاكمة تتوجه إلى معسكر كوبا

كتب - شريف مدحت

تتوجه صباح اليوم الاثنين، بعثة منتخب الملاكمة إلى كوبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لبطولة إفريقيا المقرر إقامتها شهر فبراير المقبل في داكار بالسنغال والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.



تضم قائمة اللاعبين في المعسكر كلا من محمد جلال وصبري جمال وعمر العوضي وأحمد حسام وعبد الرحمن عرابي ويوسف كرار ويسري رزق ومصطفى فهمي.

ومن المقرر أن يرأس عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد البعثة في بطولة إفريقيا.

خاض منتخب الملاكمة معسكرا مغلقا في شهر ديسمبر الماضي في أذربيجان في إطار خطة الاستعداد لبطولة إفريقيا المؤهلة للأولمبياد.

وحرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على مقابلة البعثة قبل السفر إلى معسكر أذربيجان الماضي من أجل الشد من أزرهم.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعبي المنتخب الوطني للملاكمة بالتوفيق في الإعداد المخطط لهم من قبل اتحاد الملاكمة والمعسكرات التدريبية التي يشاركون بها استعدادًا لمختلف البطولات، ومنها البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، مشيرًا إلى حرص الوزارة على دعم جميع الاتحادات الرياضية من أجل تنفيذ خططها إعدادًا للاعبي مصر في جميع الألعاب.

ومن جانبه، أوضح رئيس اتحاد الملاكمة أن إقامة معسكر كوبا إعداد جيد للاعبين، مشيرا إلى أن خطة الاتحاد تطبق من أجل السعي على الهدف المنشود وهو العودة بميدالية أولمبية من طوكيو.

يذكر أن الملاكم عبد الرحمن عرابي حصل على الميدالية الفضية في منافسات وزن 81 كجم للملاكمة بدورة الألعاب العسكرية بالصين أكتوبر الماضي، بالخسارة من بطل أوزبكستان 5/0 في النهائي.

وتأهل الملاكم عبد الرحمن عرابي إلى نهائي وزن 81 كجم بالفوز على بطل كازاخستان بنتيجة 3/2 في نصف النهائي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز