عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إزالة 49 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

إزالة 49 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة
إزالة 49 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

البحيره - محمد البربرى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تكثيف حملات إزالة التعديلات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.



وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز، الرحمانية- أبو حمص- الدلنجات- حوش عيسى- رشيد- المحمودية- بدر، عن إزالة 27 حالة تعدٍ، التي تمثلت في إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمركز الرحمانية عبارة عن حفر قواعد وتم ردمها، وإزالة 3 حالات تعدٍ بمركز أبو حمص، عبارة عن مباني بالطوب الأبيض بالنخلة البحرية وسملات وقواعد خرسانية بزمام بلقطر وتم إيقاف الأعمال وإزالتها.

كما تم إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرية طيبة بمركز الدلنجات، عبارة عن مباني بالطوب الأبيض والمونة الإسمنتية وبعض القواعد الخرسانية، وإزالة 2 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بنطاق مركز حوش عيسى والوحدة المحلية لقرية الكوم الأخضر عبارة عن حفر معد للبناء وإزالة 4 شدات خشبية بقرية الساحل برشيد، وإزالة 3 شدات خشبية بقرى عوض حميدة- فيشا الصفراء- ديروط بالمحمودية، وإزالة مبنى من دون ترخيص عبارة عن سور بتجمع الرحمة مفارق التحرير بمركز بدر.

كما أسفرت الحملة التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز أبو حمص وحوش عيسى والدلنجات وادكو والمحمودية عن إزالة 22 حالة تعدٍ تمثلت قرارات الإزالة، 5 حالات تعدٍ بمدينة أبو حمص وقرى بسنتواي وبلقطر، عبارة عن حفر لإنشاء قواعد خرسانية وشدات سملات وأعمدة خرسانية حيث تم ردم الحفر وازالة الشدات الخشبية وإيقاف الأعمال.

كما تم إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية لقرية الكوم الأخضر بحوش عيسى عبارة عن حفر معد للبناء ومبان بالطوب الأبيض وإزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى المسين- كوم زمران- طيبة، بالدلنجات عبارة عن مبان من الطوب الأبيض والمونة الإسمنتية.

كما تم إزالة حالة تعدٍ بالبناء على أرض زراعية بشرق مدينة إدكو حيث تم إزالة الأعمال والتحفظ على مواد البناء كما تم إزالة حالة تعد على أرض أملاك دولة مربع وإزالة شدة خشبية على الأرض الزراعية تابعة للإصلاح الزراعي بقرية ديروط.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز