عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ كفرالشيخ يتفقد عددا من المنشآت التعليمية والصحية والخدمية بالحامول

محافظ كفرالشيخ يتفقد عددا من المنشآت التعليمية والصحية والخدمية بالحامول
محافظ كفرالشيخ يتفقد عددا من المنشآت التعليمية والصحية والخدمية بالحامول

  تفقد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، اليوم الاثنين، عددا من المنشآت الصحية والتعليمية والشبابية والخدمية بالمحافظة؛ للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالحامول.



وخلال متابعة المحافظ انتظام العملية التعليمية بمدرسة الحامول الإعدادية بنين، وجه بتحقيق الانضباط والرقابة على حضور الطلاب وفحص المدرسة إدارياً ومالياً وفنياً ووظيفياً، وأكد على متابعة العملية التعليمية بمدارس المحافظة بالقرى والمدن، لافتاً إلى أن التعليم هو الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات وتحقيق التنمية الشاملة.

كما وجه رئيس الوحدة المحلية بمركز ومدينة الحامول برفع المخلفات من أمام المدارس والمناطق المحيطة بها ومنع الباعة الجائلين من التواجد بجوار أسوار وأبواب المدارس حرصاً على مصلحة وسلامة الطلاب.

وكلف وكيل وزارة التموين بتكثيف الرقابة على محلات الجزارة المجاورة للمدرسة والتأكد من عدم الذبح خارج السلخانة.

كما تفقد مستشفى الحامول المركزي؛ للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى التي تضم 29 ماكينة غسيل كلوي، فضلاً عن تفقد محطة الفلترة الخاصة بالوحدة. وأكد المحافظ ضرورة تكثيف المرور اليومي والرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى، وانتظام إجراءات الفحص الطبي وصرف العلاج، للاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمرضى، والاستماع لآراء وطلبات المواطنين. 

ووجه خلال تفقده طريق (الحامول - الرياض)، وجه المحافظ وكيل وزارة الري برفع ناتج التطهير من الطريق وصيانة أعمدة الكهرباء ورفع الإشغالات وتحسين مستوى النظافة والمرافق والخدمات والتواصل مع المواطنين، مشدداً على استمرار تكثيف متابعة الانضباط الإداري داخل المنشآت الخدمية والتواصل مع المواطنين، وإيجاد حلول حقيقية لمشاكلهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز