عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أبوشقة: حزب الوفد قبلة للمصريين جميعًا

أبوشقة: حزب الوفد قبلة للمصريين جميعًا
أبوشقة: حزب الوفد قبلة للمصريين جميعًا

كتب - السيد علي

-  جامعة مصر تتبع كل أساليب التكنولوجيا الحديثة

رحب المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، بالدكتور خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في بيت الأمة الذي يعد قبلة للمصريين جميعًا.
جاء ذلك خلال ندوة، عقدها حزب الوفد، استضاف خلالها الدكتور خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عصر اليوم السبت، بحضور عدد من قيادات الحزب.
وأشار "أبو شقة" إلى أنه حزب الوفد ليس بيتًا الوفديين، وإنما قبلة لكل ما ينفع الدولة المصرية والوطن والمواطن، موضحًا أن جامعة في حجم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا فيها من النفع والتقدم المرجو الذي يتبناه الرئيس عبدالفتاح السيسي في بناء دولة حديثة.
وأكد رئيس حزب الوفد، أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تتبع كل الأساليب العصرية للتكنولوجيا الحديثة.
 
وأضاف "أبوشقة" بأن جامعة مصر، تمتاز بقلة المصروفات الدراسية، ما يتناسب مع جميع طبقات المجتمع وتقدم علم ميسر، فضلًا عن احتوائها على مستشفى جامعي متميز، ولديها توأمة مع جامعات دولية، وتقوم بنشاط ثقافي على مدار العام.
ولفت "أبوشقة" إلى أن حزب الوفد يتبنى ويحتضن كل ما فيه مصلحة المواطن، مشيرًا إلى أن مشروع جامعة مصر العملاق لم يأت من فراغ، وإنما لأنه من ثمرة الدكتورة الراحلة سعاد كفافي.
ونوه "أبوشقة" بأن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، كانت على هالة الجامعات الخاصة التي تحدث عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي تتبع الأساليب العلمية الحديثة.







 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز