عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ليفربول يوجه رسالة للهلال:نراكم قريبا في كأس العالم للأندية

ليفربول يوجه رسالة للهلال:نراكم قريبا في كأس العالم للأندية
ليفربول يوجه رسالة للهلال:نراكم قريبا في كأس العالم للأندية

كتب - بوابة روز اليوسف

حرص نادي ليفربول الإنجليزي على تهنئة نظيره الهلال السعودي بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخ النادي، بعد تخطي عقبة أوراوا الياباني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب للبطولة.



وكتب حامل لقب دوري أبطال أوروبا - عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأحد "كفو ياشباب الهلال كفووو، تهانينا إلى الهلال الذي يكمل عقد المتأهلين إلى كأس العالم للأندية رفقة الريدز والسد القطري، الترجي التونسي، نراكم قريبا في كأس العالم للأندية".
واستطاع نادي الهلال السعودي تحقيق اللقب الثالث ببطولة دوري أبطال آسيا وذلك عقب الفوز على أوراوا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سايتاما في اليابان في إطار المباراة النهائية للمسابقة القارية.
ويكتمل بذلك الأندية التي حسمت تأهلها إلى كأس العالم للأندية بمشاركة 7 أندية، أبطال القارات الست والفريق بطل دوري الدولة المضيفة، وهم ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، السد، الترجي من تونس حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، فلامنجو بطل كأس ليبرتادوريس، هاينجين من جزر كاليدونيا بطل أوقيانوسيا ومونتيري بطل أمريكا الشمالي

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز